القبض على 3 من المتهمين بخطف مدير مالي

مصطفى الشوربجي- إسلام محمد

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 12:30 م

نجحت مباحث الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من القبض على 3 من المتهمين بارتكاب واقعة خطف مدير مالي بإحدى الشركات بمنطقة الأهرام.

وتلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من صاحبة محلات ملابس بقيام مجهولين باختطاف زوجها مدير مالي بإحدى شركات المواد الغذائية حال تواجده بمنطقة سكنهما بمنطقة الأهرام .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء رضا العمدة نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص بسبب وجود خلافات بينهم، وبإجراء التحريات تم التوصل لمكان تواجد المتهمين بمنطقة الأهرام وبمداهمة المكان المتحري عنه قاموا بالهرب فتم وضع أكمنة متحركة وثابتة لسرعة ضبط الجناة .

وفي وقت لاحق تبين أن المجني عليه أطلق سراحه وبالاستماع إلى أقواله، أكد أن أحد المتهمين تحصل من أهليته على مبلغ  240 ألف جنيه  مقابل إطلاق سراحه .


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديريتي أمن القليوبية والمنوفية تم ضبط ثلاثة من مرتكبي الواقعة وبحوزة أحدهم ( 404 ألف جنيه ) وبحوزة الاثنان الآخران ( 36200 جنيه ) واعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمان الهاربان وبإرشادهم تم ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة