رئيس "العربية للتصنيع": سنقاوم الإرهاب بالعمل والتنمية وزيادة الاستثمارات والإنتاج

أ ش أ

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 - 02:21 م

قال الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إننا سنقاوم الإرهاب بالعمل والتنمية وزيادة الاستثمارات والإنتاج وتشجيع السياحة.

جاء ذلك خلال مراسم توقيع بروتوكول للتعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ووزارة السياحة بهدف التنشيط السياحي لمسار العائلة المقدسة, بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة للتعاون بين الهيئة ووزارة السياحة، ضمن توجه الحكومة بأهمية تدبير كافة الإجراءات الحضارية التي تليق بعراقة مصر ومزاراتها السياحية .

وأكد سيف الدين علي أهمية المشاركة في دعم السياحة المصرية بكافة أشكالها ، حافظا على صورة مصر.

وأضاف سيف الدين أنه علي الرغم من الظرف الحزين الذي تمر به بلدنا جراء العمل الإرهابي الغادر إلا أننا سنقاوم الإرهاب بشتي صوره بالعمل والتنمية وزيادة الاستثمار والإنتاج وتشجيع السياحة .

وأشار إلي أن الهيئة العربية للتصنيع تضع نُصب أعينها إنجاز كل الخطوات الملموسة لإحياء مسار العائلة المقدسة قبل يناير القادم .

وأضاف أن هذا الإجراء من شأنه تنمية وتنشيط السياحة وتوفير فرص العمل، مشددا على أن الهيئة حريصة علي تعزيز التعاون والمُشاركة مع كافة الوزارات والمؤسسات في خطط التنمية الشاملة.

ومن جانبه أشاد يحيي راشد وزير السياحة بإمكانيات الهيئة العربية للتصنيع المُتميزة ومشاركتها في كافة مناحي خطط التنمية الشاملة.

وأضاف أن بروتوكول التعاون مع الهيئة لإحياء مسار العائلة المقدسة جاء للثقة التي توليها وزارة السياحة في الهيئة العربية للتصنيع لسد جميع إحتياجات الوزارة وضمان التنفيذ وسرعة إنجاز الأعمال وضمانها.

يُذكر أن البروتوكول يتضمن تدبير احتياجات وزارة السياحة لتوريد وتركيب الخيام المُتطورة المُجهزة لمسار العائلة المقدسة وتوفير أماكن استقبال لائقة للحجاج من مُختلف أنحاء العالم وتوفير البنية التحتية بأحدث التكنولوجيات بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة