فيديو.. الخطيب: لا أصفي حسابات فالأهلي عائلة واحدة

رضا خليل

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 12:46 ص

أعرب محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي عن أسفه الشديد مما يتردد حول قيامه بتصفية الحسابات مع معارضيه حال فوزه بالانتخابات، قائلا: «عيب.. نحن عائلة واحدة وأهل بالنادي الأهلي، وهذا هو معنى اسم النادي، ولا يوجد تصفية حسابات مع أحد كان معارضا لي».

وأضاف " الخطيب" خلال لقائه في برنامج "مع شوبير" المذاع على قناة «صدى البلد»  اليوم الاثنين، أنني أختلف في الآراء في القرارات لكن تصفية الحسابات ليس لها وجود لدي ونعمل كمنظمة واحدة  قائلا: «من لديه الولاء والانتماء والكفاءة له مكان بالنادي الأهلي حتى لو كان ضدي في الانتخابات أو معارضا لي».

وأوضح المرشح لرئاسة النادء الاهلي أن مقولة "النادي الأهلي نادي مبادئ" ليست مجرد مصطلح أو صفة فقط وإنما مبدأ ينفذ على أرض الواقع مستشهدا بقرار إدارة النادي بترحيل مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار عام 1985 وان دل هذا إنما يدل على أن المبادئ لا تتجزأ.

ووجه "الخطيب" الشكر للمهندس محمود طاهر رئيس النادي الحالي لإنجازاتة في  النادي  قائلا :" هذا أمر طبيعي " مشدد على أنة لن ينقطع عن النادي حال خسارته لانتخابات النادي الحالية فهو مواظب على ذلك مشيرا إلى أنه الان يرضي نفسه وضميره تجاه النادي.

وأوضح "الخطيب" أنني أسعى الآن لرد الجميل للنادي الاهلي لأنه من العيب أن يكون لدي تلك القدرة ولا أقدمها لبيتي منوها أن 37 شخصية كانت مرشحة للانضمام لقائمته خلال هذه الانتخابات واخترت أفضل الشخصيات التي تستطيع أن تفيد النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة مشدد على أنة لن ينقطع عن النادي  الاهلي حتى لو لم أوفق في انتخابات الخميس لأن الجلوس داخل النادي الأهلي له إحساس خاص مع أعضاء النادي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة