فيديو .. طاهر: كرة القدم هي قلب النادي الأهلي

رضا خليل

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 12:59 ص

قال المرشح لرئاسة النادي الأهلي المهندس محمود طاهر إن الأهلي لابد وأن يكون لديه قوة اقتصادية لبناء هذه المؤسسة العظيمة واستمرارها في مواصلة الإنجازات والاستمرار علي زعامة الأندية المصرية والإفريقية والعربية.

وأضاف "طاهر" خلال لقائه في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة ON_E اليوم الاثنين أن تكلفة بناء استاد النادي الجديد تصل إلى 4 مليارات جنيه مشيرا إلى أن المجلس السابق تعاقد مع مهندس استشاري لتنفيذ المبنى.

وتابع: "سيتم البدء في إنشاء الاستاد بعد الانتهاء من كافة الدراسات الخاصة وسيتم إنشاؤه خلال 3 سنوات" مشيرا الى أن الرياضة صناعة ولا توجد فرق كرة قدم يمكن أن تنجح بدون اقتصاد جيد وقوي مشدد على أن كرة القدم هي قلب النادي الأهلي حيث أن القلعة الحمراء مؤسسة شعبية واقتصادية وليس ناديًا.


وتساءل المرشح لرئاسة النادى الاهلي قائلا: "كيف كان لفريق كرة القدم بالنادي أن يستمر إذا لم يكن لدي النادى اقتصاد قوي يوفر له شراء اللاعبين وإبرام الصفقات ؟".

وأشار "طاهر" الى أن قائمته الانتخابية لا تلتفت لأي مهاترات أو التقليل من إنجازاتها التي يسعى البعض الترويج لها وقناة نادي الأهلي تديرها شركة وهى المسئولة عن وضع سياسة القناة والمادة التي تقدمها للمشاهدين ولم نتفوه بكلمة ضد أي أحد وكافة المرشحين من القائمتين أصدقاء.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة