راكب يبحث عن حقيبته.. وأخر يطالب بأموال تذكرته.. ومصر للطيران تتجاهل !!

شريف داود

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 10:34 ص

بعد أن قام بدفع 5 آلاف جنيه لتغيير موعد التذكرة، فشلت محاولات الراكب المصري كريم حامد الذي قام بحجز تذكرته عبر الموقع الإلكتروني لشركة "مصر للطيران" من البحرين في استعادة قيمة التذكرة على مدى أكثر من شهرين على الرغم من إرجاعها في الفترة الزمنية المحددة وفقا لشروط التذكرة!! 

وتلقت "بوابة أخبار اليوم" رسالة من الراكب تؤكد الواقعة من خلال الرسائل الإلكترونية المتبادلة بينه وبين إدارة الشركة في القاهرة التي اعتذرت عن التأخير أكثر من مرة غير أن أمواله لا زالت في خزائن الشركة حتى الآن.. على الرغم من أن التذكرة على درجة رجال الأعمال التي من المفترض أن يكون التغيير عليها مجانا. 

وقال: "اضطررت لإعادة التذكرة وشراء أخرى جديدة على نفس الشركة بسبب التعنت والمبالغة في تحصيل الرسوم..والغريب أن الاسترجاع تم من حوالي شهرين ولم تعد لي الشركة ثمن التذكرة على الرغم من أنها تتحصل على هذا الثمن في نفس اللحظة التي تصدر فيها التذكرة". 

 وأكد الراكب أن المصريين في الأغلب يفضلون التعامل مع "شركتهم الوطنية" بدافع وطني بحت رغم الروتين والخسائر العديدة التي تحدث لحقائب السفر عند التعامل مع مصر للطيران تحديدا، لكن الاستمرار في سوء المعاملة بهذا الشكل سيدفع الركاب للبحث عن بدائل أكثر احتراما للركاب وما أكثر شركات الطيران الخليجية المتميزة التي تشغل رحلاتها للقاهرة. 

وتلقت "بوابة أخبار اليوم" شكوى أخرى من الراكب المصري محمد كرشة بعدم تمكنه من تحديد مصير حقيبته التي لم يستلمها من محطة جدة منذ أكثر من شهرين حيث غادر القاهرة متوجها الى جدة على متن طائرة مصر للطيران ولم يجد الحقيبة على السير .. وعند إبلاغ المحطة هناك طلبوا منه عمل محضر ولم يتلقى رد من الشركة على مدي شهرين .. وطالب الراكبان مسؤولي الشركة بضرورة الاهتمام بشكاوي الراكب والرد عليهم حيث إنهما لم يصلا إلى مسئول يهتم بشكواهم سواء الاعتذار والتجاهل !!

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة