شهادات خبرة للجامعات
شهادات خبرة للجامعات


من جامعة القاهرة لـ«كامبردج».. سقوط أخطر مزور شهادات خبرة للجامعات

مصطفى الشوربجي

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 12:42 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بالاشتراك مع مباحث الأموال العامة، من القبض على أخطر مزور شهادات خبرة بالمحافظة، حيث تبين من التحقيقات أن المتهم يقوم بتزوير شهادات الخبرة لجامعات القاهرة وكامبردج تفيد بحصول الدارس بها على دورات تدريبية مقابل 10 آلاف جنيه للشهادة.

وردت معلومات للواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أكدتها تحريات ضباط الأموال العامة بالمديرية تفيد بقيام جمال محمد علي 50 سنة مدرس ومقيم بمنطقة الطالبية بتزوير شهادات الخبرة الصادرة من بعض الجامعات وبيعها لراغبي الحصول عليها مقابل 10 آلاف جنيه للشهادة.
وإضافت التحريات أن المتحرى عنه يقوم باتخاذ مكتب مستأجر بنظام المفروش يسمى الأكاديمية المصرية للتدريب والثقافة بمنطقة الدقي وكرا لمزاولة نشاطه .

على الفور تم أعداد مأمورية بأشراف العميد ضياء فاروق مدير مباحث الأموال العامة بالجيزة وداهمت المكان المتحري عنه وتم ضبط المتهم وبتفتيش المكان عثر على 500 شهادة خبرة مزورة منسوب صدورها لجامعة القاهرة و100 شهادة خبرة مزورة منسوب صدورها لجامعة كامبردج تفيد بحصول الدارس بها علي دورات تدريبية في إدارة الأعمال و60 شهادة خالية من البيانات و10 آلاف جنيه ومجموعة كبيرة من إيصالات الأمانة .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة