القصة الكاملة لمقتل »ذكرى« على يد زوجها
القصة الكاملة لمقتل »ذكرى« على يد زوجها


في ذكرى وفاتها

أمطرها بـ15 طلقة ثم انتحر.. القصة الكاملة لمقتل «ذكرى» على يد زوجها

هدى النجار

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 12:59 م

السادسة صباحاً السكون يخيم على الشارع الهادئ بحي الزمالك، لكن ما حدث أصبح حديث المدينة لسنوات بعدها لغموضه وقسوته، طلقات رصاص غزيرة تقطع الهدوء في صباح الـ28 نوفمبر 2003.

لم يكن أحد يتوقع أن تكون هذه الطلقات ما هي إلا جريمة بشعة كان مسرحها منزل رجل الأعمال أيمن السويدي، الذي أردى زوجته المطربة التونسية ذكرى قتيلة بعد مشادة كلامية بينهما.

حيث كشفت التحريات والتحقيقات أن رجل الأعمال أيمن السويدي كان في سهرة في كافتيريا يمتلكها بجوار كوبري الجامعة بالجيزة، واتصل بمدير أعماله عمرو حسن في منتصف الليل وطلب حضوره وزوجته معه للسهر معه في الكافتيريا، وأرسل لهما سائقه الخاص لإحضارهما من مسكنهما بمدينة الشروق وحضرا.

ثم حضرت إليهم المطربة ذكري، بدأ زوجها يعاتبها في حضور مدير أعماله وزوجته بسبب العودة إلى مسكن الزوجية في وقت متأخر ليلا.

وبعدما احتدم النقاش بينهما، طلب من زوجته وبصحبتها زوجة مدير أعماله التوجه إلى مسكن الزوجية في الثانية بعد منتصف الليل علي أن يلحقا بهما لتصفية الخلافات والمشاكل المستمرة بينهما ليضع لها حلاً.

عاد النقاش مرة أخرى بينهما في حضور مدير أعماله وزوجته معاتبًا لها، إلا أنها ردت عليه مبرره سبب عودتها في وقت متأخر من الليل إلى المنزل قائله، إن طبيعة عملها "كمطربة" تستدعي تأخرها، وان الفن والطرب هو عشقها الوحيد.

ثار السويدي غاضبًا وهاج وأحضر "بندقيته الآلية" وصوبها نحو زوجته صرخت وتوسلت إليه أن يتركها تعيش وستفعل ما يريد، وحاولت الفرار منه إلا أنه أمطرها بوابل من النيران ليسكن جسدها 15 رصاصة، ثم صوب البندقية نحو مدير أعمال ليفرغ ما تبقى منها بجسده، ليسرع بإحضار طبنجة ليواصل مذبحته لقتل زوجته، وبعدها وضع فوهة السلاح في فمه وأطلق الرصاص ليسقط بجوارهم ويتحول الأربعة إلي جثث هامدة. 

تعد الفنانة "ذكري" التونسية الأصل من أشهر المطربات العرب اللاتي ذاع صيتهن في مصر، وكان الموسيقيون العرب يعتبرونها من أقوي الأصوات النسائية الموجودة علي الساحة الغنائية العربية. 

بدأ مشوار ذكري بألبوم بعنوان "وحياتي عندك" أنتجه الموسيقار هاني مهني الذي تبني موهبتها الغنائية، وبعد سنوات عدة، قدمت ألبومها الثاني بعنوان "الأسامي" ثم اتبعته بألبومها الثالث بعنوان "الله غالب"، وقدمت بعد ذلك عدة ألبومات باللهجة الخليجية. 

أما زوجها فهو رجل الأعمال المصري أيمن السويدي المليونير الشاب ينتمي لعائلة ثرية ويعمل في مجال الأجهزة الكهربائية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة