إصابة عبد الله جمعة وعودة أسامة إبراهيم لتدريبات الزمالك

رضا خليل

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 05:36 م

تعرض عبد الله جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال تدريبات الفريق الأبيض اليوم ولم يستطع استكمال المران.

 وخرج جمعة من الملعب، وعقد جمعة جلسة مع طبيب الفريق محمد أسامة بسبب الشعور بشد خفيف في العضلة الخلفية للاطمئنان، حيث أنه يشارك بصورة أساسية في مباريات الفريق الأبيض منذ انتقاله للفريق في بداية الموسم.


في حين انتظم أسامة إبراهيم الظهير لفريق الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان تعرض لها بكسر في الأنف خلال تدريبات الفريق.


وعاد اللاعب للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية ويتواجد الظهير الأيمن ضمن قائمة الانتظار بالفريق، وسبق ورحب نيبوشا المدير الفني بقياده في قائمة الفريق.


وفي نفس الوقت تواجد على فتحي الظهير الأيسر في تدريبات الفريق الأبيض اليوم وخاض اللاعب تدريبات منفردة تحت إشراف عمرو المطرواي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.


ويتواجد علي فتحي على قائمة الانتظار في نادي الزمالك لعدم قيده في القائمة البيضاء حيث يترقب تحديد مصيره في شهر يناير المقبل.


ويستعد الزمالك للقاء الرجاء يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام في الإسكندرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة