فيديو.. محمود الخطيب: «انسحاب جوهر نبيل أحدث هزة بقائمتي»

رضا خليل

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 - 11:34 م

هاجم محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي جوهر نبيل، المرشح ضمن قائمته الانتخابية بشكل عنيف قائلا: "ما أقدم عليه نبيل المرشح على منصب العضوية أحدث هزة كبيرة في القائمة".

وأضاف "الخطيب" خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم" اليوم الثلاثاء، أنه يرفض هجوم أعضاء قائمتي الانتخابية على منافسيهم، ولكن بسبب بعض الحماس أو استفزازهم قد يلجأ البعض للتفوه أو وصف الآخرين بألفاظ ما .

وتابع: "أحقق في الواقعة التي أقدم عليها جوهر نبيل في الوقت الحالي لمعرفة أسباب ما فعله لأنه أثر كثيرا على القائمة".

وأوضح "الخطيب" أن الرواية التي رواها جوهر نبيل تحتاج إلى تفسير وبعض التوضيح وسينتظر لاتخاذ قرار نهائي فيها في الساعات المقبلة، مشيرا الى أن النادي الأهلي له تاريخ وقيم يجب الحفاظ عليها قائلا :" أرفض الدخول في أي مهاترات مع مجلس الإدارة الحالي والناس صاحبة الحق في إصدار حكمها على أدائه".

وشدد المرشح لرئاسة الأهلي على أن جوهر نبيل كشف أن هذا هو حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك على حسب كلام بعض المشاركين في الندوة والعهدة على الراوي والحقيقة ستظهر قريبا جدا لأني لم أتقابل مع جوهر نبيل حتى الآن.

وأشار "الخطيب" الى أننا تقدمنا ببلاغ لمباحث الإنترنت للكشف عن حقيقة اختراق حساب جوهر نبيل على مواقع التواصل الاجتماعى قائلا: "مش هظلم جوهر ولن يستطيع خداعي مضيفا :" طلبت من مرشحي قائمتي الحديث عن الانتخابات بمبادئ وقيم النادي الأهلي".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة