حسين الجسمي خلال تكريمه
حسين الجسمي خلال تكريمه


صور| تكريم حسين الجسمي في البحرين

محمد طه

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 12:23 ص

شارك الفنان الإمـاراتي د. حسين الجسمي في "المنتدى الشبابي لصناعة السلام" عن دور الفن في صناعة السلام ومساهمته بين جيل الشباب، بحضور نخبة من طلاب وطالبات الجامعات البحرينية وشباب البحرين، إضافة الى ممثلين عن وزارت المملكة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني بفندق السوفتيل في البحرين.

جاء ذلك تحت رعاية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل ملك مملكة البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ومن تنظيم وزارة شؤون الشباب والرياضة، وحضور هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة.

وقام هشام بن محمد الجودر خلال جلسات المنتدى الشبابي لصناعة السلام، بتكريم حسين الجسمي عن مشاركته الفعالة والبناءة، مقدراً وشاكراً حضوره وتواجده متحدثاً أمام الشباب البحريني. 

وأدار حوار الجلسة الحوارية الختامية للمنتدى، الإعلامي الإماراتي سعود الكعبي، وتحدث بها الجسمي عن دور الفن والثقافة في المساهمة في تنمية الشباب وطموحاتهم من خلال خلق تواصل بناء بينهم وبين بلادهم وقاداتهم، وكيفية تمهيد الطريق أمامهم لنشر أفكارهم الايجابية للسلام، مؤكداً أن التواصل مع الله هو أهم أسباب خلق السلام الداخلي الذي سينعكس على التصرفات والأفعال بإيجابية واضحة من أجل مستقبل بنّاء وواع، مشيراً عبر مجموعة من تجاربه الخاصة في طرح الأفكار الإيجابية والزيارات الإنسانية في تغيير نفوس كثيرة نحو الأفضل.

وبناء على طلب الشباب الحاضرين من الجنسين، قدم حسين الجسمي بصوته مجموعة من أغنياته أمام الحضور، ناقلاً أجواء المنتدى الى سلام الثقة والحب والمعرفة، مؤكداً سعادته في هذا اللقاء الهام في مملكة البحرين، واعداً بزيارات أخرى متكررة خلال الفترة المقبلة.

ALJASSMI.BH_1

ALJASSMI.BH_2

ALJASSMI.BH_3

ALJASSMI.BH_4

ALJASSMI.BH_5

ALJASSMI.BH_6


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة