هاني البحيري
هاني البحيري


صور| هاني البحيري يعلن «سواريهات ربيع 2018»

سيد شعراوي- سامح المنسي

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 03:23 ص

أعلن مصمم الأزياء العالمي هانى البحيرى عن تفاصيل أحدث تصميماته لسواريهات وفساتين زفاف صيف ربيع 2018، والتي من المقرر أن يقدمها خلال الديفيليه السنوي الثامن بمؤتمر صحفي أقيم داخل فندق فيرمنت تاورز بحضور شركاء العرض لهذا العام.

شارك في المؤتمر خبير التجميل محمد الصغير مصفف الشعر، الكاتبة الصحفية منى رجب التي أدارت اللقاء، المصور مواهب الحلوى، وراعي الحفل رفيق أنطوان وشريكه سامح جاب الله، عادل سالم صاحب الخامات المستخدمة فى تصميمات فساتين الزفاف والسواريهات ومنها فساتين هاني البحيرى وممثل "نوكس".

 وافتتح البحيرى المؤتمر بالحديث عن العمليات الإرهابية التى تواجهها مصر الفترة الحالية قائلا "إحنا مش هنخاف وهنواجه الإرهاب بالعمل، لأن غرض الإرهابيين إننا نكش ومنعملش أى شئ"، موضحاً أن المصريين سيعملون بكل ما لديهم من قوة من أجل إقامة عظمة دولتهم. 

وتابع البحيرى أنه يعمل بكل ما لديه من قوى ليتفوق في عمله ويقدم تصميمات تليق باسم مصر، مشيرا إلى مجموعته تشمل قرابة 60 فستان، موضحا أن الدفيليه القادم له والمقرر إقامته خلال أيام سيكون من إخراج الإعلامية أمينة شلباية والتى ترفض الظهور فى الدفيليهات للتعبير عن مجهودها فى العمل بل تكتفى بالعمل في صمت، ولكنها ستظهر على المنصة خلال عرض المجموعة المقرر عرضها خلال أيام.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة