البطولة النسائية تحتكر «دراما رمضان»

حسن الكيلاني الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 04:17 ص
تشهد دراما رمضان القادم تواجدا كبيرا للبطولات النسائية حيث تشارك الفنانات في البطولة المطلقة لعشرة مسلسلات دخلت فعليا في حيز التنفيذ بما يمثل ما يقرب من نصف المسلسلات المتوقع تنفيذها هذا العام.

 ومن أبرز الفنانات اللائي سيقدمن مسلسلات من بطولاتهن الفنانة يسرا التي تواصل مسيرتها في الدراما الرمضانية بعد النجاح الذي حققته في مسلسلها »الحساب يجمع«‬ رمضان الماضي و»فوق مستوي الشبهات» رمضان قبل الماضي وتقدم هذا العام مسلسل »‬بني يوسف» وتشاركها بطولته شيرين رضا، وأحمد حاتم والأردنية ركين سعد ومحمد شاهين وأحمد مجدي تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، واخراج محمد علي.

 وتواصل غادة عبد الرازق ظهورها الرمضاني السنوي بمسلسل »‬ضد المجهول» تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت وتبدأ تصويره أول العام القادم.

 وتستكمل نيللي كريم مسيرتها الناجحة من خلال مسلسل »‬اختفاء» تأليف ايمن مدحت واخراج أحمد مدحت وتغير نيللي بهذا المسلسل جلدها الفني عن اعمالها الرمضانية السابقة حيث تجسد دور دكتورة جامعية تبحث عن زوجها الذي يختفي في ظروف غامضة.

 كما تخوض مي عز الدين تجربة البطولة المطلقة مرة اخري من خلال مسلسل »‬رسايل» تأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج ابراهيم فخر وهو العمل الذي تعقد أسرته حاليا جلسات العمل للاتفاق علي تفاصيله الاخيرة والبدء في تصويره حيث من المقرر البدء في تصويره منتصف شهر ديسمبر القادم.

 وتعود زينة من خلال مسلسل »‬الخروج إلي الهاوية» والمقرر ان يشاركها البطولة آسر ياسين الذي لم يتعاقد رسميا علي العمل حتي الان، العمل من تأليف صالح مرسي واخراج خالد مرعي.

 كما تستعد روبي، لخوض تجربة البطولة المطلقة بمسلسل »‬أهو دا اللي صار» ويشاركها محمد فراج وسوسن بدر وتجري اسرة المسلسل جلسات العمل مع المخرج حاتم علي، للوقوف علي التفاصيل النهائية للعمل تأليف عبد الرحيم كمال.

 وتقدم الفنانة ياسمين صبري تجربة البطولة المطلقة الاولي في شهر رمضان القادم من خلال مسلسل مأخوذ عن فورمات اسباني اخراج هاني خليفة ويكتب له السيناريو والحوار ورشة السيناريست تامر حبيب التي قامت بكتابة مسلسل »‬حلاوة الدنيا» رمضان الماضي، وتعقد أسرة المسلسل جلسات العمل للاستقرار علي اسمه والتعاقد مع باقي الممثلين.

 كما تخوض الفنانة سميرة أحمد البطولة من خلال مسلسل »‬بالحب هنعدي» تأليف يوسف معاطي إخراج رباب حسين وتعود الفنانة السورية سلاف فواخرجي للدراما التليفزيونية مرة أخري بعد غياب دام نحو 7 أعوام عن اخر أعمالها مسلسل »‬كليوباترا» حيث تقدم بطولة مسلسل »‬خط ساخن» تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح في دراما رمضان القادم.

 كما تخوص إيمي سمير غانم السباق الرمضاني بمسلسل »‬عزمي وأشجان» مع زوجها الفنان حسن الرداد تأليف ورشة كتابة واخراج خالد الحلفاوي الجلسات لتحديد موعد التصوير لترشيح باقي الممثلين لاتمام التعاقد معهم.









الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة