الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي


الأربعاء .. مدبولي يترأس اجتماع الحكومة الأسبوعي للمرة الأولى

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 07:57 ص

يترأس د.مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، ظهر الأربعاء 29 نوفمبر، الاجتماع الأسبوعي للحكومة؛ لبحث العديد من القرارات والموضوعات الهامة ومشروعات القوانين، عددا من الملفات الملحة التي تمس الحياة اليومية للمواطنين فضلا عن جهود الحكومة من أجل توفير حياة كريمة للمواطن البسيط.

ويتضمن الاجتماع البدء بوقفة دقيقة حداد على أرواح شهداء حادث العريش، فضلا عن متابعة تنفيذ توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة الحكومة تقديم كافة أوجه الدعم لأسر ضحايا الحادث الإرهابي الأليم.

ويبدأ الاجتماع ظهرا عقب انتهاء مراسم لاحتفال بمولد الرسول " صل الله عليه وسلم" ، الذي يشهده الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتقيمه وزارة الأوقاف بقاعة مؤتمرات الأزهر، بحضور د. مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس الوزراء، د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، د. على عبد العال رئيس مجلس النواب، د. شوقي علام مفتي الجمهورية، د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعدد من الوزراء وسفراء الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة ولفيف من علماء الأوقاف والأزهر.

ويعد هذا الاجتماع هو الأول الذي يترأسه مصطفى مدلولي كقائم بأعمال رئيس الحكومة، منذ صدور قرار تكليفه بعد سفر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء إلى ألمانيا في رحلة علاجية تستغرق 3 أسابيع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة