أزمة في الإدارة المحلية بالنواب بسبب مرتضى منصور ونائب محافظ الجيزة

حسام صدقة

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 02:39 م

شهد اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب مشادات وأزمة، بعدما احتد النائب مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك على علاء هراس نائب محافظ الجيزة، بسبب أزمة  نادي الزمالك النهري.

حيث هاجم منصور نائب المحافظ بعدما أكد أن نادي الزمالك خالف القانون في ارتفاعات السور والأعمدة، وصدر أكثر من قرار مخالفة وإزالة ولم يلتزم بها النادي، ورد "منصور"، قائلا : "كلامك غير صحيح وكداب".

وكان خالد عبدالعزيز شعبان قد أكد خلال اجتماع اللجنة، بحضور مرتضى منصور أن محاربة الإرهاب تبدأ من الأندية والتجمعات التي تشع الفكر المستنير، وأضاف إن النادي النهري هو ناد منفصل عن مقر نادي الزمالك، وأصبح خرابه.

وأضاف: "سُوَر النادي حجمه 180 سم وهو مخالف وفق جواب من المحافظة لأنه من المفترض أن يكون 150 سم، فقامت محافظة الجيزة بهدم السور وعدد من المنشآت داخل النادي رغم أن المعني بالنادي النهري إدارة النادي ووزارة الري وليس محافظة الجيزة".

واستنكر شعبان، هدم السور وإيقاف الدولة علي رجل" وإنزال قوات أمن وغيرها لهدم سُوَر واقتحام نادي بسبب زيادة 30 سم، وهناك مفارقة عن منشآت أخرى مثل نادي القضاة، فقاطعه مرتضى منصور: وهناك كباريهات أيضا مخالفة.

فقاطعه عبدالعزيز: هل المحافظة تهد الناس وتنزل أمن وتبوظ الرخام بسبب خلاف مع إدارة نادي الزمالك، فأين روح القانون الذي نسعى من خلاله لبناء الدولة؟.

وحاول مرتضى منصور مقاطعة نائب محافظ الجيزة عندما حاول الرد، رفض المهندس أحمد السجيني رئيس الاجتماع أي مداخلة من مرتضى منصور محتدا ومؤكدًا علي حق الحكومة في توضيح رؤيتها وحق كل نائب في التعقيب، وإنه من حق رئيس الجلسة رفع الاجتماع إذا حاول أحد إدارة النقاش أو التدخل لأن اللجنة لا تدار إلا بمعرفة رئيسها وهو من يحق له الاعتراض وتوقيف أي متحدث وليس النواب.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة