مصر تفوز بجائزتين عالميتين كأفضل حملة ترويجية للسياحة في المنطقة وشمال إفريقيا

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 04:45 م

حققت حملة "هي دي مصر– "This Is Egypt الترويجية، العديد من الإنجازات، منذ إطلاقها عام 2015، من جهة هيئة تنشيط السياحة المصرية، بالتعاون مع شركة "جي دبليو تي"، واليوم تتوج الجهود بالنجاح في إطار استعادة مصر لمكانتها في السياحة العالمية.
وفازت شركة (جي دبليو تي- JWT)- الجهة المسئولة عن الحملات الترويجية للسياحة المصرية، بجائزتي Effie الذهبية والفضية عن منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
وتستهدف هذه الجائزة العالمية، إلقاء المزيد من الضوء على التميز في مجال التسويق، لتكريم أفضل الأفكار، والحملات التسويقية، التي استطاعت إحداث تأثير إيجابي واضح وملموس، وذلك في جميع التخصصات والفئات، بين الشركات العاملة في الشرق الأوسط.
وتم الإعلان عن الفائزين بجوائز Effie لهذا العام في دبي، حيث تم تكريم حملة تنشيط السياحة المصرية في فئتين مرموقتين، الأولى كانت الجائزة الذهبية عن فئة "السفر والسياحة والنقل"، كما حصلت الحملة الترويجية أيضًا على الجائزة الفضية عن فئة "رينسانس- ".
وعن الجائزة؛ قال هاني شكري الرئيس التنفيذي لشركة "جي دبليو تي": "إن الفوز بجوائز (إيفي – (Effie هو مؤشر حقيقي على أن الحملة ناجحة، وأنها أثرت بشكل إيجابي على السياحة في مصر. ونحن سعداء بفوزنا بالجائزتين، لأن هذا يعني أن الحملة ساهمت بشكل فعال في الترويج للسياحة في مصر، وأن القطاع السياحي بالفعل، في طريقه للعودة إلى وضعه الطبيعي، إذا لم يكن أفضل".
وأضاف هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة: "أنا فخور بما استطاعت حملات تنشيط السياحة أن تحققه على أرض الواقع من إنجازات، وما تحصده من جوائز عالمية، فقد بدأت السياحة بمصر في التعافي، والمؤشرات الأولية أكثر من إيجابية".
يشار إلى أن جوائز Effie عبارة عن جوائز تمنح في مجال اتصالات التسويق سنويًا، من خلال شركة Effie Worldwide، Inc، وهي منظمة غير هادفة للربح، تهتم بتكريم أكثر أفكار التسويق فاعليةً.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة