الحكومة تنعي شادية.. وتؤكد: قدمت أعمال فنية خالدة

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 06:39 م

نعى مجلس الوزراء بخالص الحزن الفنانة القديرة شادية، متقدماً بخالص التعازي لذوي الراحلة، ومحبيها في مصر والوطن العربي، وسائر أعضاء الأسرة الفنية المصرية.
وأعرب المجلس عن تقدير الوطن لما قدمته النجمة القديرة من أعمال فنية خالدة خلال مسيرة إبداعها الطويلة، والتي عكست ما امتلكته الراحلة من طاقة فنية وقدرات هائلة، جعلت لها رصيداً كبيراً في قلوب جمهورها المصري والعربي.
في سياق أخر، عقد مجلس الوزراء اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، الذي دعا في مستهل الاجتماع للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مسجد الروضة بشمال سيناء، الذين اغتالتهم يد الخسة والغدر في محراب الصلاة أثناء أداءهم لشعيرة صلاة الجمعة الماضية، وذلك في حادث مؤلم مثل انتهاكاً شنيعاً لكافة القيم والأخلاق وتعاليم الإسلام، وتعديٍ جبان على حرمة الآمنين في دور العبادة.
 وشدد مجلس الوزراء خلال الاجتماع على عزم الدولة المصرية استكمال جهودها الدؤوبة لإحباط مخططات الإرهاب الخبيثة، مؤكداً أن هذه الجهود تسير في موازاة خطى حثيثة لمد أذرع التنمية إلى كافة أنحاء الوطن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة