الخطيب و طاهر
الخطيب و طاهر


نائب محمود طاهر السابق يدعم الخطيب في انتخابات الأهلي

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 - 11:42 م

أكد الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي الأهلي السابق، دعمه و مساندته لمحمود الخطيب في انتخابات الأهلي المقرر إقامتها غدا الخميس.

وقال سعيد الذى استقال من منصبه كنائب لمحمود طاهر رئيس النادى المعين : " شعرت بأن الخطيب تعرض للظلم، وكان لا بد أن أعلن موقفي، وأتمنى رئاسته للأهلي لأنه الأصلح ..  الخطيب يتعرض لمحاولات إغتيال معنوي ممنهجة، وبيبو كما كان نجم الملاعب فهو نجم الإدارة بعد قيادته للمكتب التنفيذي 10 سنوات ولمن لا يعلم المكتب التنفيذي فهو  بمثابة المطبخ لكافة قرارات النادي . ".

وأشار سعيد إلى أن البعض يؤكد على أن الخطيب لاعب كرة فقط وليس إداريا وهذا ظلم كبير لأنه اعتزل عام 87 ، ودخل مجال الإدارة منذ هذا التاريخ، وتقلد مناصب مهمة آخرها نائب رئيس النادي ورئيس المكتب التنفيذي، وهو المنصب الذى تسلمته منه فى 2014 وهو منصب مهم ويقوم بأدوار صعبة.

وشدد سعيد على أن مجلس محمود طاهر تسلم النادى وهو الأكثر تتويجا فى العالم وهو ما ساعد على زيادة عقود الرعاية، مضيفا : " كنت أتمنى أن تسير إنتخابات الاهلى افضل من ذلك .. ومش لازم تكون رجل أعمال علشان تدير النادي الأهلي".

واختتم سعيد تصريحاته مؤكدا على أنه استقال من مجلس محمود طاهر لأنه رفض التعيين وسوف يتذكر التاريخ من إتخذ موقف وليس من تقلد منصباً.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة