شيخ الأزهر والمفتى ووزير الأوقاف يؤدون صلاة الجمعة بمسجد الروضة

أ ش أ

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 - 10:55 ص

يؤدي فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ود. شوقي علام مفتي الجمهورية ود. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ونخبة من قيادات وعلماء الأزهر والأوقاف بمحافظة شمال سيناء صلاة الجمعة بمسجد الروضة بمدينة بئر العبد بشمال سيناء والذي شهد الحادث الإرهابي الجبان الأسبوع الماضي.

كما يشارك في صلاة الجمعة بمسجد الروضة اليوم الجمعة 1 ديسمبر، والتي يتم نقلها على الهواء مباشرة نخبة من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة شمال سيناء على رأسهم المحافظ ولفيف من أهالي القرية.

وكانت وزارة الأوقاف قد أعلنت إعادة إعمار مسجد الروضة بالتعاون مع الجهات المعنية في أقل من أسبوع إثر الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف المسجد يوم الجمعة الماضية.

وأوضحت وزارة الأوقاف فى تصريح لمصدر مسئول أن إعمار المسجد وإقامة الصلاة به اليوم وبمشاركة الإمام الأكبر ومفتى الجمهورية والوزير والقيادات بمحافظة شمال سيناء يأتي تعبيرًا عن تضامن الأوقاف مع أهالي قرية الروضة ضد الإرهاب الغاشم ومواساة لهم ولتجديد رفض الوزارة الواضح لهذا الإرهاب الذي تجاوز كل الحدود ودخل في حرب مع الله ورسوله بانتهاك حرمة بيوت الله وترويع الآمنين واستهداف الركع السجود وكذلك للتضامن مع أهالى الروضة. 

وأضاف المصدر انه تم إعادة إعمار المسجد بإعادة فرشه وتهيئته للصلاة بأفضل الأساليب وإزالة ما تعرض له جراء الحادث الارهابى





الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة