رشا الخطيب تبدأ تصوير "البيت الكبير"

أحمد السنوسي

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 - 05:03 م


انضمت الفنانة رشا الخطيب إلي أسرة مسلسل أبطال" البيت الكبير" المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية العام المقبل 2018 ,حيث بدأت رشا تصوير أولي مشاهدها ضمن أحداث مسلسل وذلك في منطقة دهشور في حضور أغلب أبطال العمل.

ومن جانبها أعربت رشا عن سعادتها بوجودها وسط كوكبة كبيرة من النجوم وكذلك التعاون للمرة الأولي مع مخرج كبير كالمخرج محمد النقلي القادر علي تقديم الممثل للجمهور في شكل جديد ومختلف والذي يعد التعاون معه فرصة كبيرة مؤكدة أن شخصيتها بالمسلسل تحمل العديد من المفاجآت للجمهور خاصة أنها المرة الأولي التي تشارك في مسلسل صعيدي .

 تجسد رشا شخصية "داليديا" وهي شخصية مركبة وغنية بالتفاصيل والأحداث وتحمل لعز كبير يجعل الجمهور محتار ما بين أن يتعاطف أو يكرهها .

وتدور أحداث العمل في صعيد مصر، ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر في المفاضلة ما بين المال وعلاقته، وتسلط أحداث المسلسل الضوء علي الأحقاد والكراهية في قلوب الأطفال في العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة رشا الخطيب فيلم " ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي شارك في بطولته الفنانة القديرة ميرفت أمين، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد مهران، نور قدري، طارق الإبياري، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، زكي فطين عبد الوهاب، ورشا الخطيب.





الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة