صحف بريطانيا: مجموعة إنجلترا سهلة

أ ش أ

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 - 08:33 م

أبدت الصحف الإنجليزية عبر نسخها الإلكترونية، تفاؤلها بقدرة منتخب بلادها على اجتياز الدور الأول من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم، بعدما أوقعته القرعة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، في مواجهة بلجيكا وتونس وبنما، بالمجموعة السابعة.

وقالت صحيفة "ذا صن": "إنجلترا تستقبل قرعة الأحلام بمواجهة بنما وتونس وبلجيكا"، مؤكدة أنه على المدرب جاريث ساوثجيت، الشعور بالسعادة لوقوعه إلى جانب "أضعف المنتخبات الإفريقية المشاركة"، على حد قولها.

أما صحيفة "ميرور"، فقالت: "إنها مجموعة سابعة وسهلة"، فيما ركّزت صحيفة "ديلي ميل" في عنوانها الرئيسي، على تجنب المنتخب الإنجليزي لمجموعة صعبة، بقولها: "إنجلترا تهرب من كابوس قرعة كأس العالم، لكن البرازيل قد تنتظرها في ربع النهائي".

ومن جهتها، استعرضت صحيفة "ديلي ستار" سهولة قرعة المنتخب الإنجليزي، بعنوان: "إنها سهلة"، فيما كانت صحيفة "جارديان" أكثر موضوعية بعنوان: "إنجلترا تتجنّب المرشحين في قرعة روسيا 2018".

وستفتتح إنجلترا مشوارها في البطولة بملاقاة تونس يوم 18 يونيو المقبل، وستقابل بنما، في 24 من الشهر ذاته، قبل أن تختتم مشوارها في الدور الأول بمواجهة بلجيكا، يوم 28 من نفس الشهر. 



الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة