فيديو| هيلاري سوانك: ممتنة جدا لمهرجان القاهرة السينمائي لمنحي هذا الشرف

رضا خليل

السبت، 02 ديسمبر 2017 - 02:06 ص

قالت النجمة العالمية هيلارى سوانك إن تعريف الحظ بالنسبة لي أنه عندما يجتمع الإعداد مع الفرصة، مضيفة أنني "أشعر أنه عندما أتيحت لي فرصتي كنت مستعدة لها فأنا أعمل بكد ولدي قيم في عملي فأنا اشعر بنفسي عندما أعمل بكد، وعندما أتت فرصتي كنت مستعدة لها".

وأضافت " هيلارى سوانك" في لقائها مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، الذي يبث عبر شاشة "dmc"، أن مصر بلد أمان وممتنة لزيارتها.

وتابعت: "تلك الأعمال الإرهابية لا تستطيع إثنائنا عن ممارسة حياتنا لأن الإرهابيين سيكونوا قد فازوا، ونحن لدينا الكثير من العنف في بلدنا، وفي النهاية لابد أن نقف جنبًا لجنب مع بعضنا فهو ظاهرة عالمية لابد ن نقف جميعًا مع بعضنا كشعب واحد، لمساعدة بعضنا.".

وأشارت النجمة العالمية هيلارى سوانك إلى أن هناك الكثير من زملائي الفنانين يحبون المجيء هنا والاحتفال بفن الأفلام مع كل الفنانين في مصر. 

وأضافت  أنني" لم أعتقد يوماً أنني سأكون مشهورة في أي مكان فلم أكن حتى مشهورة في المدرسة فما بالك حول العالم،  لا أصدق نفسي كل مرة عند نجاح كل  فيلم والشرف الذي يمنحوني إياه". 

وتابعت سوانك: "أشعر دائما كوني ممثلة فَتًّح عيني علي كيفية رؤيتي للعالم بطريقتي يعطيني ذلك الفرصة لأجسد شخصيات عدة، وأرى العالم بعيون شخصيات عدة".

وأوضحت أن السينما لغة عالمية فإنها تذكرنا بما هو مشترك بيننا ولكنها تعطينا الفرصة أيضًا لتقدير اختلافاتنا كما قلت على المنصة، ولكنها في الأساس قصص تلقى الصدى في قلوبنا وأرواحنا، وكلنا لدينا قلوب وأرواح متشابهة
 




الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة