الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب
الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب


برلماني يطالب بإسقاط الجنسية عن «أحمد شفيق»

حسام صدقة

السبت، 02 ديسمبر 2017 - 11:02 ص

طالب الدكتور إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، بإسقاط الجنسية المصرية عن الفريق أحمد شفيق.

وقال نصر الدين في بيان صحفى له اليوم، ان مصر في حالة حرب مع الارهاب نيابة عن المنطقة كلها، ومايفعله شفيق من محاولات لاثارة البلبلة، وتشكيكه في القيادة السياسية في هذا الوقت العصيب يعتبر خيانة للوطن، تستوجب إسقاط الجنسية المصرية عنه، لأن من ينظر إلى مصلحته الشخصية ويتناسى مصلحة وطنة، لا يستحق ان يحمل جنسيتها.

وأضاف اسماعيل نصر الدين، ان ماقاله شفيق في كلمته المسجلة، عن منع دولة الإمارات له من السفر خارجها، وارجع ذلك لإعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية، هى محاولة خبيثة لإظهار أن الامارات تتدخل في الشأن الداخلى المصرى، بالاضافة الى محاولته الوقيعة بين الاشقاء العرب.

ونوه نصر الدين، إلى أن أحمد شفيق تعمد خلال كلمته التى أعلن فيها ترشيحه، عليى إظهار أن الوضع في مصر كارثى، متلاعبا بالالفاظ »مصر مش فقيرة«، بالاضافة إلى تشكيكه في الجهود المبذولة.

وأكد نصر الدين، أن أحمد شفيق ذهب الى الامارات «هاربا» من مصر، وتم توفير الحماية له، وكان يعيش هناك «عيشة ملوك»، لكنه نسى كل هذا فى لحظة واحدة ولاسباب غير معلومة.

وكشف نصر الدين، أن شفيق، سيكون مرشح الإخوان في الانتخابات الرئاسية، ليس حبا فيه ولكن انتقاما من مصر، مشيرا إلى أن الجماعة مستعدة للتعاون مع الشيطان من أجل اسقاط مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة