الإسماعيلي يسعى للمحافظة على صدارة الدوري على حساب بتروجيت

رضا خليل

الأحد، 03 ديسمبر 2017 - 12:45 م

 
يحل اليوم الأحد 3 ديسمبر في الثالثة الا ربع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ضيفاً على نظيرة الإسماعيلي على إستاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري في مباراة قوية .

ويدخل فريق الإسماعيلي المباراة متصدر جدول المسابقة برصيد 26 نقطة ويسعى الدراويش إلى مواصلة النتائج الرائعة التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة من أجل السير بخطى ثابتة نحو الاستمرار في صدارة الدوري الممتاز .

وجهز الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق الإسماعيلي لاعبيه جيدا لخوض مواجهة بتروجيت وحرص على تخفيف الحمل البدني خشية من تعرض لاعبيه للإرهاق وعكف على تحفيظهم بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوى تنفيذها.

يسعى الجهاز الفنى للدرويش لتحقيق الفوز والثلاث نقاط ومواصلة العروض القوية في الدوري بشكل عام وعلى أرضه بشكل خاص للابتعاد بالقمة التي يتربع علي عرشها خاصة أن أبناء الإسماعيلية يقدمون موسما ناجحا من بداية الموسم والمنافسة على بطولة الدوري لذلك يأملون في استكمال سلسلة الانتصارات أمام بتروجيت.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق بتروجت المباراة محتلاً المركز التاسع برصيد 13 نقطة ويسعى للفوز والثلاث نقاط ويطمع الفريق البترولي في تحقيق مفاجأة واقتناص الثلاث نقاط الليلة رغم صعوبة المهمة.

يحاول المدير الفني لفريق بتروجيت بقيادة محمد يوسف تحقيق نتيجة إيجابية اليوم من اجل إيقاف مسلسل النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة والعودة مجددا إلى الانتصارات لتحقيق مركز متقدم بجدول الدوري.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة