الرئيس السيسي و وزير الاتصالات والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات
الرئيس السيسي و وزير الاتصالات والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات


خلال فعاليات معرض Cairo ICT ..

المصرية للاتصالات: ١.٧ مليون مشترك بشبكة « WE »

وائل نبيل

الأحد، 03 ديسمبر 2017 - 11:10 م

 
كشف المهندس أحمد البحيري؛ الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، عن عدد المشتركين في شبكة WE ، الذي بلغ نحو ١.٧ مليون عميل خلال فترة وجيزة، بعد أن استطاعت الشركة التحول للحلم المتكامل، وتقديم خدمات المحمول في السوق للمرة الأولى.

جاءت تصريحات " البحيري "، خلال فعاليات مؤتمر ومعرض Cairo ICT 2017، في دورته الحادية والعشرين اليوم الأحد، والتي قام بافتتاحها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والي قام بتفقد جناح الشركة المصرية للاتصالات، يرافقه المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولفيف من الوزاراء وقيادات القطاع، وذلك خلال افتتاح فعاليات المعرض، وكان في استقبالهم المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة وعدد من قيادات الشركة.

وأشار المهندس أحمد البحيري قائلا: " ما نشهده اليوم، هو واحدا من أهم التجمعات لكبرى الشركات المحلية والاقليمية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحت سقف واحد، ومن ثم تولي المصرية للاتصالات اهتماما بالغا برعاية هذا الحدث، انطلاقا  من التزام الشركة بدورها تجاه دعم وتطوير هذه الصناعة والنهوض بها، وتأكيداً على أن المصرية للاتصالات هي الراعي الرئيسي لمجتمع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري".

وأوضح البحيري أنه مع تزايد الاهتمام بثورة الاتصالات الرقمية التي يشهدها العالم الآن، والتي أصبحت واقعاً ملموسا في مختلف المجالات، وما تشهده صناعة الاتصالات من تغير مستمر وسريع، بات من الضروري مواكبة تلك الثورة والعمل على تقديم تقنيات المستقبل، وإطلاق منصات جديدة ترتكز على أحدث التقنيات مثل انترنت الاشياء والحوسبة السحابية لتقديم حلول مبتكرة للعملاء بما يدعم عملية التحول الرقمي الذي تشهده البلاد.

وأضاف البحيري : " مشاركتنا هذا العام تكتسب أهمية خاصة وذلك بعد تحول الشركة إلى أول مشغل اتصالات مصري متكامل، والتي تعد بمثابة انطلاقة جديدة ونقطة تحول للشركة خاصة بعد النجاح الذي تحقق بمجرد دخولها سوق المحمول وأن تحظى بثقة مليون و700 ألف عميل، وسط توقعات بأن يكسر الرقم حاجز الـ 2 مليون عميل قبل نهاية العام، موجها الشكر لشعب مصر العظيم الذي  منحنا ثقته الغالية، ونعده بتقديم خدمات فائقة تليق بهذه الثقة".

كما وجه " البحيري " الشكر لوزير الاتصالات على مجهوداته في تقديم خدمات المحمول بالسوق، لافتا إلى أن الشركة ستعرض خلال مشاركتها في المعرض تقنيات الجيل الخامس، لتطوير البنية التحتية في البلاد.

وتشارك المصرية للاتصالات – أول مشغل مصري متكامل - ضمن فاعليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "Cairo ICT " 2017 في نسخته الحادية والعشرين والذي يعقد خلال الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر، بمركز معارض مصر بالقاهرة الجديدة.

وتقدم المصرية للاتصالات من خلال مشغلها المتكامل "WE" أحدث خدمات تكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول، و الخدمات التي تتميز بها عبر أسرع شبكة لخدمات الانترنت والبرودباند في مصر، كما تستعرض الشركة بجناحنا تطبيقات لتكنولوجيا الجيل الخامس واستخداماتها، وتطبيقات الواقع الافتراضي والمدن الذكية،  بالاضافة إلى حزم متنوعة من الخدمات لقطاع الأعمال كالخدمات السحابية والخدمات المدارة.والتي تمكنهم من تقديم خدماتهم بشكل أكثر احترافية وبأعلى مستويات الجودة والكفاءة. 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة