فيديو: طارق يحيى يكشف تفاصيل استقالته من تدريب الزمالك

رضا خليل

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 - 01:04 ص

أكد مدرب نادي الزمالك السابق طارق يحيى أن تصريحات المستشار مرتضى منصور بأن من يرحل فليرحل  فهي لم تكن السبب في تقديم استقالته، مشددا على أن القرار كنت قد أخذته بعد مباراة الرجاء فقد كنت متأثر جدا من الأداء قبل النتيجة.

وأضاف "يحيى" خلال مداخلة هاتفية فى برنتامج "مع شوبير"المذاع على فضائية صدى البلد، اليوم الأحد 3 ديسمبر، أنه تحمل الكثير جدا في ظل ظروف صعبة ولكنه راض تماما عما قدمه لفريق الزمالك والجميع يعرف قيمة ما قدمته للفريق.

وتابع: "قبلت منصب المدرب العام حبا في نادي الزمالك ونزولا لطلب رئيس النادي المستشار مرتضي منصور من أجل خدمة القلعة البيضاء"، مشيرا إلى أنه عمل بكل أمانة وإخلاص ولكن النتائج لم تكن على المستوى المطلوب ففضلت الاستقالة.

وأوضح "يحيي" أنه شعر بعدم قدرته على تقديم المزيد وأن هناك تفاهم وحب بينه وبين نيبوشا والعلاقة بيننا كانت جيدة موضحا أن البداية كانت جيدة وحققنا العديد من الانتصارات ولكننا تعرضنا لسقطة وهي طبيعية في كرة القدم لافتا أن "نيبوشا" كان ديمقراطي جدا ويستمع لرأي معاونيه وكنا نعتمد على رأي الأغلبية دائما حال الاختلاف في وجهات النظر.

وشدد "المدرب العام للزمالك السابق " على أن الوضع بيني وبين نيبوشا كان في منتهى الحساسية لكوني كنت مديرا فنيا وهو يعي جدا منوها أنه مدرب جيد ويعي كيف يتعامل مع اللاعبين بشكل جيد ولكن كرة القدم أحيانا تقف أمامك ولكنه كان يتمنى أن تكون الأمور أفضل من ذلك.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة