صور.. الإدارة العامة للمرور تغلق 4 طرق رئيسية بسبب الشبورة

وليد الشربيني- محمود ثروت

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 - 09:10 ص


شهدت العديد من الطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، شبورة مائية كثيفة، تسببت في إعاقة حركة سير السيارات، مما دفع الإدارة العامة للمرور إلى إغلاق طريق "الإسكندرية الصحراوي ووادي النطرون من الاتجاهين لانعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية. 


كما أغلقت الإدارة العامة للمرور أيضا محور 26 يوليو من الاتجاهين، وصولا بميدان لبنان، وطريق "بنها – شبرا الحر"، وإغلاق الحارات المرورية المؤدية للطريق من أعلى الدائري، بسبب وجود شبورة مائية كثيفة بالطرق الصحراوية والسريعة، كما تم إغلاق طريق الساحل الشمالي من الكيلو 21 مرورا بسيدي عبد الرحمن حتى مطروح، بسبب انعدام الرؤية لحين تلاشى الشبورة.


وفي سياق متصل، تشهد حركة المرور كثافات ضخمة بسبب الشبورة المائية، بمعظم محاور محافظة الجيزة، حيث تمثلت الكثافات المرورية أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، للقادم ومتجه من القاهرة، ويفضل كوبري الجلاء بديل مروري.


كما تمثلت الكثافات أعلى كوبري 15 مايو بسبب مجمع مدارس الزمالك، ومحور صفط اللبن، ومنطقة محيط جامعة القاهرة، وأعلى كوبري الجيزة في الاتجاه المؤدى لمستشفى الرمد.


وناشدت الإدارة العامة للمرور، السائقين بضرورة الالتزام بالسرعات القانونية وترك مسافة بين السيارات وبعضها خشية حدوث انزلاق لأي سيارة، وحذرت المرور عند القيادة بالالتزام بالحارات المرورية والتهدئة بسبب الشبورة الكثيفة وأن يتم الالتزام بتعليمات الإدارة حرصا على سلامة السائقين.


وفي نفس السياق ناشد اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، قائدي المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور، حفاظا على حياتهم.



الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة