مرتضى منصور: العضوية الأصلية لوالد "هاني العتال" مزورة

رضا خليل- محمد هشام

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 - 02:02 م

أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن لائحة النظام الأساسي بالقلعة البيضاء التي اعتمدت في شهر سبتمبر الماضي تنص على تواجد لجنة للعضويات وفقا للمادة 9 في اللائحة التي ترأسها أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وعضوية هاني زادة وأحمد مرتضى عضوي المجلس والمستشار القانوني في النادي لمراجعة العضويات.

وأضاف "مرتضي منصور "خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي الأبيض اليوم الاثنين أن هذه اللجنة أصدرت قرارا بوجود تزوير في بعض العضويات بالنادي أمثال محمد مسعد حسن ومحمد وهبة وخالد حسين عبد العزيز ومجدي حجاج خليل " مجدي العتال" ونجله هاني ونجلته أسماء وبعض الأعضاء الأخرين.

وتابع :" العضوية الأصلية وهي عضوية والد هاني العتال مزورة، وبالتالي تكون عضويات أسرته باطلة".

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن لائحة النظام الأساسي بالقلعة البيضاء التي اعتمدت في شهر سبتمبر الماضي تنص على تواجد لجنة للعضويات وفقا للمادة 9 في اللائحة التيترأسها أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وعضوية هاني زادة وأحمد مرتضى عضوي المجلس والمستشار القانوني في النادي لمراجعة العضويات.

واضاف "مرتضي منصور "خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر النادي الأبيض اليوم الاثنين أن هذه اللجنة أصدرت قرارا بوجود تزوير في بعض العضويات بالنادي أمثال محمد مسعد حسن ومحمد وهبة وخالد حسين عبد العزيز ومجدي حجاج خليل " مجدي العتال" ونجله هاني ونجلته أسماء وبعض الأعضاء الأخرين.

وتابع :" العضوية الأصلية وهي عضوية والد هاني العتال مزورة، وبالتالي تكون عضويات أسرته باطلة".

واستعرض "رئيس الزمالك" مستندات تفيد بالتزوير وعرض شهادة قدمها مجدي العتال بحصوله على شهادة من كلية التجارة جامعة عين شمس.

وأوضح "مرتضي منصور " أن جامعة عين شمس ردت على نادي  الزمالك بعدم حصول مجدي العتال على شهادة من الجامعة يوم 17 سبتمبر الماضي وقبل فتح باب الترشح للانتخابات بفترة طويلة.

وشدد"رئيس الزمالك" أن الجامعة اعترفت بتزوير الشهادة مشيرا الي أن لجنة العضويات اجتمعت يوم 15 أكتوبر وأوصت بالغاء عضوية هاني العتال المزورة بسبب تزوير عضوية والده وبناء عليه تقدم  نادي الزمالك بتقزيم بلاغ للنائب العام يوم 28 اكتوبر الماضي وتم الاستعلام مجددا من الجامعة بشأن صحة شهادة مجدي العتال عن طريق النيابة العامة .

واتم قائلا:"اتضح خلال اجتماع الجنة عدم الاستدلال على مجدي العتال ضمن خريجي الجامعة وأن الشهادة مزورة .

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة