مجلس «الخطيب» يبدأ مهامه ببحث الملفات العاجلة.. وأبرزها «أزمة قناة الأهلي»

شادي محمد

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 - 02:09 م

يبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد برئاسة محمود الخطيب، بعد اعتماده بشكل رسمي من قبل اللجنة الأولمبية، بدراسة وبحث الملفات العاجلة، بمنتهى السرعة.

يأتي على رأس هذه الملفات، أزمة قناة النادي الأهلي، فالقناة كانت صداعا لكثير من عشاق القلعة الحمراء في الفترة الماضية، حيث نادى محبو الأهلي كثيرًا بتطوير مستواها الإعلامي والفني.

أثار الأداء الإعلامي للقناة وقت الانتخابات حفيظة عشاق القلعة الحمراء حيث وصفوه بغير المحايد، متهمين القائمين على العمل بالوقوف مع قائمة رئيس النادي الأهلي السابق محمود طاهر، ضد قائمة الرئيس الحالي محمود الخطيب ومجلسه.

واعتمدت اللجنة الأولمبية المصرية نتيجة انتخابات النادي الأهلي بشكل رسمي، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي، وأسفرت عن فوز محمود الخطيب بمقعد الرئاسة بعد انتخابات حضرها ما يقرب من 36 ألف عضو عامل.

وأسفرت الانتخابات عن فوز قائمة الخطيب بالكامل، والتي ضمت العامري فاروق، في مقعد النائب، وخالد الدرندلي على منصب أمين الصندوق.

فيما فاز بالعضوية كل من: خالد مرتجي، ورانيا علواني، وطارق قنديل، ومحمد الدماطي، وإبراهيم الكفراوي،وجوهر نبيل وفي مقاعد الشباب فاز مهند مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد جمال الجارحي.

ومن المقرر، أن يدعو مجلس الإدارة الجديد، لانعقاد الاجتماع الأول خلال الساعات المقبلة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة