جامعة المنصورة تطلق مسيرة حاشدة يتقدمها رئيس الجامعة في أسبوع حق الشهيد

حازم نصر

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 - 04:16 م

انتفضت جامعة المنصورة اليوم، الاثنين 4 ديسمبر، ضد العنف والإرهاب وذلك من خلال فعاليات أسبوع حق الشهيد.

تضامن بالمسيرة الطلابية تضامنا مع شهداء الوطن من الجيش والشرطة والمدنيين كل من رئيس جامعة المنصورة د.محمد القناوي ود.أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم، وعمداء الكليات، والطلاب.

كما أدى المشاركون صلاة الغائب على أرواح الشهداء الذين استشهدوا نتيجة العمليات الإرهابية.
كما شارك في المسيرة وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وعدد كبير من فريق  طلاب من أجل مصر والطلاب من مختلف الكليات يمثلون 18 كلية بالجامعة.

أسبوع حق الشهيد الذي نظمته إدارة رعاية الطلاب والتواصل الطلابي بالتعاون مع فريق طلاب من أجل مصر، إيمانا من جميع الفئات داخل الجامعة وخارجها والتأكيد على التضحيات التي قدمها الشهداء جميعا في سبيل استقرار الوطن، حيث يتضمن الأسبوع العديد من الفعاليات والندوات الثقافية وأنشطة رياضية وفنية بمشاركة مختلف الكليات.

أكد رئيس جامعة المنصورة، خلال كلمته أن جامعة المنصورة بعلمائها وطلابها تؤكد على رسالة هامة وهي نبذ العنف والتطرف والإرهاب وما يحدث من عمليات إرهابية تستهدف النيل من عزيمة المصريين ولكن لم ولن تنال من عزيمة المصريين فمصر باقية وشعب مصر سيقف دائما خلف الجيش والشرطة المصرية.

وأضاف معاون رئيس الجامعة لشئون الإعلام الطلابي مصطفى المنشاوي، في كلمته  نيابة عن الطلاب أن مصر تشهد عمليات إرهابية خسيسة من أطراف وجهات خارجية تهدف للنيل من الشعب المصري وزعزعة استقرار الوطن، ولكن مصر باقية بحفظ الله  وطلاب جامعة المنصورة بمسيرة اليوم يؤكدون أنهم جميعا فداء لمصر مختتما كلمته بعبارة " تحيا مصر – والله أكبر ".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة