صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


في احتفالية فوربس

«إي جي بنك» يحصل على جائزة المركز 20 في قائمة أفضل 50 شركة

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 - 03:52 م

تسلم البنك المصرى الخليجي "إي جي بنك" ، جائزة المركز الـ 20 ضمن قائمة أفضل 50 شركة مقيدة في البورصة المصرية؛ وذلك في احتفالية "فوربس الشرق الأوسط "Egypt 100، للكشف عن تلك القائمة، بالإضافة لأكثر 25 سيدة تأثيرا فى مجتمع الأعمال المصرى إلى جانب أبرز 25 شركة ناشئة.

وتبلغ الحصة السوقية لـ "إي جي بنك" 271 مليون دولار، ومبيعات 219 مليون دولار وأرباح 22 مليون دولار وأصول 2.5 مليار دولار.

وأكد " إي جي بنك" في بيان صحفي اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2017، سعادته بالجائزة، مشيرًا إلى أن مجيء مجلة بحجم فوربس التي يزيد عمرها عن 100 عام لمصر والكشف عن أقوى الشركات والسيدات والأفكار الناشئة؛ لهو نتاج لما حققه الاقتصاد المصري من نجاحات وإيجابيات خلال الفترة الماضية.

و شهد الحفل وزراء المجموعة الاقتصادية، ونخبة من رجال وسيدات الأعمال ورواد الأعمال الشباب، وتم الإعلان عن الثلاث قوائم الحصرية الخاصة بمصر، كما شهدت الفعالية حلقة نقاشية حول المناخ الاستثمارى والفرص المتاحة فى مختلف القطاعات الاقتصادية مثل البنية التحتية والطاقة والعقارات والقطاع المالى.

يذكر أن ، "اي جي بنك" ، هو البنك الأسرع نمواً في مصر ويحرص علي تقديم خدمات مبتكرة للأجيال الشابة التي ينتمي لها أغلب قيادات البنك، لتتناسب مع التقدم التكنولوجي والتطور والابتكار، وذلك عبر حلول بنكية غير مسبوقة تجذب قطاع كبير من المواطنين وتساعد على تحقيق الشمول المالي الذي تستهدفه الدولة خلال الفترة المقبلة.












الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة