حازم إمام: المنتخب يخوض 4 مباريات على الأقل في مارس ومايو

شادي محمد

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 - 12:35 ص

كشف حازم إمام عضو إتحاد الكرة المصري أن المنتخب الوطني يحتاج للمساندة خلال الفترة القادمة لتحقيق نتائج جيدة خلال كأس العالم.


وقال "إمام" خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية "صدي البلد": "درسنا تصور الجهاز الفني لفترة الإعداد قبل انطلاق المونديال، وهناك معسكر خلال مايو والمنتخب سيخوض لقاءين خلاله".


وأكمل: "لم نتوصل لاتفاق مع أي منتخب حتى الآن، والمنتخب يبدأ تحضيراته في مارس، وتأجيل لقاء النيجر في تصفيات الكان يعطينا فرصة أكبر للاستعداد للمونديال".


وأضاف: "الأقرب أن نخوض لقاءين وديين في أوروبا، وهناك منتخبات أبدت استعدادها لمواجهة المنتخب في مارس، وعدم وجود محترفين في المنتخب السعودي يسهل خوض مباريات أكثر للمنتخب عكس منتخبنا المصري".


وأردف: "المنتخب يخوض 4 مباريات على الأقل في مارس ومايو، وهيكتور كوبر مستمع جيد لكل وجهات النظر، وأنه يفضل عدم مواجهة أي منتخب أفريقي في مرحلة الاستعداد لاختلاف طريقة اللعب مع ثلاثي المونديال".


وتابع: "لا نية لإلغاء الدوري العام بسبب كأس العالم، وتصميم زي المنتخب تم قبل تسلمنا المهمة".


وأتم: "محمد صلاح المرشح الأول للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي هذا العام وأعطيته صوتي، وأنه تفوق على الثلاثي أوباميانج وموسيس وماني بوضوح خلال الفترة الماضية".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة