صورة موضوعية
صورة موضوعية


في إطار مبادرة "كل يوم جديد"

«الإنتاج الحربي» يستقبل الفوج العاشر من شباب الجامعات

مروة فهمي

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 - 01:40 م

 
انطلق الفوج العاشر من شباب الجامعات المصرية، الأربعاء 6 ديسمبر، لزيارة عدد من الجهات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي في إطار مبادرة "كل يوم جديد" التي أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

أكد د. محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن هذه الزيارات لشركات الإنتاج الحربي والقطاعات التابعة للوزارة تتم كل أسبوع على مدار ثلاثة أشهر متتالية اعتباراً من شهر سبتمبر الماضي، وأشار إلى أن هذه الزيارات لها مردود إيجابي هام في توعية جيل كامل من الشباب بإمكانيات مؤسسات الدولة المختلفة والدور الذي تقوم به للمساهمة في النهوض بالمجتمع.

أشار "العصار" على اهتمام الوزارة باستقبال طلبة الجامعات والمعاهد الذين يرغبون في التعرف على صناعة بلادهم بالشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، وقال أنه حريص على متابعة ما يرد إليه من ردود أفعال لطلبة الجامعات التي تقوم بزيارة شركات الإنتاج الحربي، قائلاً أنه خلال مختلف الزيارات التي تمت منذ شهر سبتمبر الماضي أعرب العديد من الطلاب أن ما شاهدوه من إمكانيات تكنولوجية وفنية وكوادر بشرية ذات خبرة متميزة بشركات الإنتاج الحربي عزز ثقتهم في الدور الذي تقوم به هذه الشركات في تصنيع أسلحة وذخائر ومعدات حديثة لتلبية احتياجات القوات المسلحة، إلى جانب استغلال فائض الطاقات الإنتاجية في تصنيع منتجات مدنية بجودة عالية وبأسعار منافسة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة