حبيب العادلي - أرشيفية
حبيب العادلي - أرشيفية


6 مفاجآت| أثارت الرأي العام عن «العادلي» أبرزها هروبه

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 - 02:39 م

بعد إعلان التحفظ على حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، لتنفيذ أحكام صادرة بحقه بالسجن، وتحديد مكانه من قبل وزارة الداخلية، وفور إعلامه، تقدم لتنفيذ الحكم القضائي الصادر ضده بقضية فساد الداخلية.

ترصد «بوابة أخبار اليوم»، 6 مفاجآت أثارت الرأي العام عن «العادلي» كان أبرزها هروبه.

هروب العادلي
تداولت الصحف والمواقع الإليكترونية أنباءً عن هروب العادلي من محبسه، بعد أن حكم عليه في قضية فساد الداخلية بالسجن 7 سنوات، حيث أكد محمد الجندي محامي العادلي صحة هروبه من محبسه وإنه في حالة صحية سيئة لا يستطيع الحركة، ويحاول فريق الأطباء المعالج له إحداث أي طرق لعلاجه.

انتحار خادمة شقيقة العادلي
وفي واقعة غريبة أمرت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد شورب بتشريح جثة خادمة شقيقة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي بعدما انتحرت داخل شقتها لبيان أسباب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث.

إصابته بجلطة
قال محمد الجندي، إن العادلي بمجرد سماع الحكم على حبسه بقضية فساد الداخلية تعرض لحالة صحية سيئة نتج عنها إصابته بجلطه، وعلى الفور قام أقاربه باصطحابه إلى أحد المنازل بأكتوبر وإخفائه عن مباحث تنفيذ الأحكام حتى تتحسن حالته الصحية.

تحقيقات النيابة
حيث قامت نيابة أكتوبر الجزئية، بإشراف المستشار أحمد جمال الأبرق، بتحقيقات موسعة بشأن واقعة هروب حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، على الرغم من قرار محكمة الجنايات باتخاذ تدابير احترازية ووضعه تحت الإقامة الجبرية بمنزله, بقضية فساد الداخلية.

فريق بحث لضبط «العادلي»
شنت مباحث تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مباحث أحكام الجيزة، حملات مكثفة للقبض على حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالسجن 7 سنوات. 

تسليم نفسه
كانت المفاجأة المدوية، بعد إعلان التحفظ على حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، لتنفيذ أحكام صادرة بحقه بالسجن، وتحديد مكانه من قبل وزارة الداخلية، وفور إعلامه، تقدم لتنفيذ الحكم القضائي الصادر ضده.








































 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة