بدء طرح فيلم "شيخ جاكسون" في 8 دول عربية ابتداءً من الغد

أحمد السنوسي

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 - 02:57 م

 

قبل أيام قليلة من إعلان القائمة القصيرة للأفلام المرشحة لـجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي، تُطلق شركات The Producers وفيلم كلينك وiProductions فيلم شيخ جاكسون للمخرج عمرو سلامة في دور العرض بـ8 دول عربية هذا الشهر، فبعد نجاحه في شباك التذاكر المصري، ينطلق شيخ جاكسون في الإمارات ولبنان والبحرين وقطر وسلطنة عُمان والأردن وسوريا والعراق، ابتداءً من الخميس 7 ديسمبر .


وتعود أحداث شيخ جاكسون إلي يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقي البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلي السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو شيخ أم جاكسون أم الاثنان في  قلب رجل واحد؟


شيخ جاكسون من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني وأحمد مالك، بالإضافة إلي ضيوف الشرف أمينة خليل ودرة وبسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركاتThe Producers  وفيلم كلينك وiProductions، وتتولي توزيع الفيلم خارج العالم العربي شركةMedia Luna  الألمانية، بينما حصلت شركة cleopatra Entertainment علي حقوق عرض الفيلم في أميركا الشمالية، مع خطط لإطلاقه في دور العرض في الربع الأول من 2018. شركة MAD Solutions التي تتولي تسويق الفيلم، صممت بوستر شيخ جاكسون، وهو البوستر المستخدم عربياً ودولياً.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة