حملة للتبرع بالدم في أكاديمية الشرطة
حملة للتبرع بالدم في أكاديمية الشرطة


أكاديمية الشرطة تنظم أولى حملاتها للتبرع بالدم هذا العام

دسوقي عمارة

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 - 07:34 م

نظمت أكاديمية الشرطة أولى حملاتها للتبرع بالدم هذا العام 2017/2018 ، حيث شارك فيها طلبة كلية الشرطة ، وذلك بالتنسيق مع بنك الدم بمستشفى قصر العيني . 
تعتبر هذه الحملة امتداداً لسلسة حملات التبرع التي يحرص عليها طلبة الكلية تأكيداً على روح التواصل المجتمعي وترسيخاً لمبدأ المشاركة الاجتماعية والدور الإنساني الذي يقوم به طلبة كلية الشرطة .
أعرب مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء د.أحمد العمري، عن فخره و سعادته بطلبة الكلية الذين أبدوا الرغبة الشديدة في التبرع بدمائهم عن رضا كامل وقناعة تامة في تقديم أغلى ما لديهم لتخفيف معاناة المرضى والمصابين مضيفاً أن هذا العمل النبيل يعد دليلاً قوياً على عظم درجة الانتماء التي يتمتع بها طلبة الكلية . اشرف على حملة التبرع كل من اللواء هشام يحي مدير الكلية،واللواء أيمن الشريف كبير معلمي الكلية وأعربا عن قهرهما واعتزازهم بالطلاب  
عبر الطلاب المتبرعون عن سعادتهم البالغة للتبرع بالدم وأن ذلك جاء بدافع ذاتي ورغبة شخصية منهم وأنهم جاهزون لتلبية نداء الواجب في أي وقت .
ومن جانبه أعرب القائمين على حملة التبرع عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية ممثلة في أكاديمية الشرطة وطلابها المتبرعين على هذا الدور الإنساني الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة