طارق يحيى المدرب العام السابق بنادي الزمالك
طارق يحيى المدرب العام السابق بنادي الزمالك


مدرب الزمالك السابق يضع روشتة عودة الأبيض للبطولات

إبراهيم مدكور

الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 09:57 ص

قال طارق يحيى، المدرب العام السابق بنادي الزمالك، إن التغيير في تشكيل الزمالك خلال المباريات الماضية كان بسبب بعض الظروف الخاصة مثل إصابة اللاعبين أو إحداث تعديلات على الطريقة واللعب.

وأضاف يحيى خلال برنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أرفض فكرة التغيير من أجل التغيير، ولكن كنا نقوم بإجراء تعديلات على التشكيل لظروف معينة".

أوضح المدرب العام السابق بالزمالك: "التغييرات الكثيرة التي حدثت داخل الفريق تستلزم الصبر على اللاعبين للتعود والتأقلم على الأجواء داخل النادي على الأقل موسم كامل من أجل أن يعود الزمالك لمنصات التتويج مرة أخرى".

أشار طارق يحيى، المدرب العام السابق بنادي الزمالك، إنه تقدم باستقالته من منصبه عقب مباراة الرجاء ومجلس الإدارة قبلها، في الوقت الذي لم يظهر فيه فاروق جعفر، نجم النادي الأسبق في الصورة.

وأضاف يحيى " تقدمت باستقالتي من الزمالك ولم تتم إقالتي، كما أن مرتضى منصور، رئيس النادي، أشاد بي وأكد أنني أديت دوري على أكمل وجه ونفى عني الكثير من التهم التي وجهت لي".




وأردف: "نخدم الزمالك في أي وقت وأي مكان، الجميع يعلم من هو طارق يحيى وحجم تضحياته من أجل الزمالك، كنت أتمنى أن أقدم المزيد للزمالك لكن شعرت بأن دوري انتهى بعدما نجحت في إيصال كل كبيرة وصغيرة عن الفريق واللاعبين للمدير الفني نيبوشا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة