صورة موضوعية
صورة موضوعية


والي: 1,3 مليون جنيه مبيعات "ديارنا" في 4 أيام

حسني ميلاد

الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 01:43 م


صرحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن إجمالي مبيعات معرض ديارنا بلغ نحو مليون و306 ألف جنيه خلال الأربع أيام الأولى في الفترة من 2- 5 ديسمبر.

كما بلغ عدد الزائرين للمعرض خلال تلك الفترة 3450 زائراً منهم سفراء عرب وأجانب وزوجاتهم، ومسئولو منظمات مانحة وبنوك وممثلو اتحادات ومؤسسات وشركات وفنانين وشخصيات عامة ومواطنين.

وقالت والي إن المعرض يقام تحت شعار "كلنا سيناء" ويصل عدد جمعيات سيناء المشاركة فيه  15 جمعية تعرض منتجات أكثر من 4300 أسرة سيناوية وهو أكبر جناح بالمعرض مؤكدة أنه سيتم تخصيص الأرباح من بقية أجنحة المعرض لتطوير قرية الروضة والتوابع.

وزارت الفنانة ليلى علوي معرض "ديارنا"، مساء أول أمس وتفقدت أجنحة المعرض الذي احتوى كل منها على منتجات يدوية وتراثية مختلفة وقد أشادت  بجودة المنتجات، وارتدت الملابس السيناوية واطلعت على المفروشات المطرزة والإكسسوارات والفخار والخزف التي صنعتها أسر منتجة

وكانت الفنانتان يسرا ورجاء الجداوي قد حرصتا على زيارة المعرض في أول يوم له مع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والتجول بين العارضين وارتداء أزياء تراثية من منتجات سيناء والتقاط صور تذكارية بهذه الملابس والإكسسوارات، فضلًا عن اقتناء الكثير من المنتجات وتبادل الحديث مع العارضين وخاصة من سيناء عروس المعرض.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة