السفير البريطاني بمصر جون كاسن
السفير البريطاني بمصر جون كاسن


شراكة جديدة بين مصر وبريطانيا في مجالات الاستتشارات البحرية والهندسية

وردة الحسيني

الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 02:08 م

رحّب السفير البريطاني بمصر جون كاسن بمجموعة LOC، وهي شركة مستقلة متخصصة في مجال الاستشارات البحرية والهندسية وعمليات المسح، والتي افتتحت لها مكتبًا جديدًا بالقاهرة، مصر لزيادة تواجدها في جميع أنحاء شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ويعد افتتاح هذا المكتب هو الحدث الأحدث ضمن موجة جديدة من التحركات تقوم بها الشركات البريطانية التي تدخل السوق المصري في عام 2017، في إطار استجابتها لبرنامج الإصلاح الاقتصادي الجديد. لقد عملت مجموعة "LOC" في عدد من المشروعات في المنطقة على مدار أكثر من خمسة عشر عامًا، وبشكل رئيسي في حقول الغاز الخارجية بمنطقة امتياز غرب الدلتا للمياه العميقة، إذ يوجد طلب متزايد على خدمات مجموعة "LOC" نظرًا للنزعة التفاؤلية المتزايدة التي تغلب على التوقعات الاقتصادية في المنطقة.

سيعمل بالمكتب الجديد بالقاهرة مهندسون محليون، كما ستفي جميع الخدمات التي تقدمها مجموعة "LOC" بمعايير الخدمات ذات الجودة العالمية الخاصة بالشركة. 

وسيتم تسليم كافة المشاريع محليًا بدعم من جميع المكاتب التابعة للمجموعة، وهو ما يسهم في تقديم خبرات ومهارات إضافية على مدار الساعة كلما كانت هناك حاجة إلى ذلك. وفي النهاية، سيكون مكتب القاهرة بمثابة جسر بين أسواق شمال أفريقيا يسمح بالوصول لدول غرب القارة الإفريقية، كما سيكون المركز الإقليمي لمجموعة "LOC" في شمال أفريقيا. 

وتخطط مجموعة "LOC" على المدى الطويل لتطوير مكتبها بالقاهرة ليصبح مكتبًا أكبر متعدد المهام يقدم خدمات عمليات المسح المشمول بالضمان والمسح البحري والاستجابة للحوادث البحرية والاستشارات الهندسية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة