ترامب يوقع بالموافقة على نقل السفارة الأمريكية للقدس
ترامب يوقع بالموافقة على نقل السفارة الأمريكية للقدس


الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج تدين تهويد القدس

هشام مبارك

الخميس، 07 ديسمبر 2017 - 06:04 م

أدانت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج، والتي تتخذ من باريس مقرًا لها، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس العربية و«كل المحاولات التي تنتهجها الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الاحتلال الإسرائيلي لتهويد الأراضي المحتلة»، مشددة على أن القدس عربية وستظل عاصمة لفلسطين و مدينة كل الشعائر السماوية.

وأدان عمر حشيش، منسق عام الجبهة، في بيانٍ له، اليوم، «حالة الصمت المريب والمخزي من المجتمع الدولي تجاه ماتقوم به دولة الاحتلال الإسرائيلي في الأرض الفلسطينية المحتلة، من تهويد وطمس للهوية العربية والثقافية».

وقالت الجبهة نؤيد كل الجهود والمساعي التي بذلت وتبذل من الدولة المصرية، «وآخرها دعوتها لانعقاد جلسه عاجله لمجلس الأمن لاستعادة كافة الحقوق العربية المسلوبة وبما يتوافق مع قوانيين المجتمع الدولي وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية».

وأشارت الجبهة إلى أن الشعب المصري يثق ثقة كاملة في قيادته السياسية التي تتسم بالحكمة والإرادة والوعي والإدراك الكامل لحجم المخاطر والصعاب التي تواجه الأمة، ويؤيد كافة الخطوات التي من شأنها توحيد صفوف الأمة وإعلاء رايتها، لمواجهة كافة المخاطر والتحديات التي تهدد أمن الوطن العربي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة