صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضحية كيلو سكر

علاء عبدالعظيم

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 - 07:11 م

صعق الطفلان، ووقفا مذهولين، من هول المشهد الفظيع الذي يتفتت له الصخر، وتنفطر لرؤيته الأكباد، عندما وقعت عيناهما على زوجة أبيهم وهي تسحل شقيقتهما الصغيرة ابنة الـ 9 سنوات على الأرض.

انقلب المكان إلى مناحة، وصرخات مكتومة بعدما اختلجت أنفاسهما، وأصفر وجهيهما وسالت دموعهما بغزارة تعبر عن اللوعة والحسرة كلما انهالت زوجة الأب بالضرب بكل ما أوتيت من قوة بركلات وصفعات على وجه شقيقتيهما الصغيرة التي بدت بين براثنها كعصفور صغير لا حول له ولا قوة.

انفجرت صرخات الطفلين تجمع على إثرها الجيران الذين حملوا الطفلة وتوجهوا بها إلى المستشفى، ترقد على الفراش لا تشعر بالأبصار المعلقة بباب الغرفة فاقدة للوعي ولا تحس بالقلوب الباكية ولا العيون التي ترقب أنفاسها.

وبصوت يشوبه حزن وألم أبلغهم الطبيب بوفاة الصغيرة متأثرة بجراحها، نتيجة ارتطام رأسها بشيء صلب، وإحداث نزيف حاد بالمخ.

وأمام العميد حمدي أبو شناف مأمور مركز شرطة أبو قرقاص بمحافظة المنيا، روى الصغيرين مأساتهما مع زوجة الأب التي تسببت في مقتل شقيقتهما بسبب أنهم عندما شعروا بالجوع، أخذت الصغيرة كيلو سكر وقامت ببيعه لأحد الأشخاص لإحضار طعام لها وشقيقيها، حيث كانت زوجة الأب الجاحدة اعتادت على معاقبتهم بالضرب ومنع الطعام عنهم، مستغلة سفر أبيهم إلى إحدى دول الخليج.

تم تحرير محضر بالواقعة، وصرحت النيابة بدفن جثة الطفلة بعد العرض على الطب الشرعي، وحبس زوجة الأب متحجرة القلب 4 أيام على ذمة التحقيقات.







الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة