نادية الجندي عن وصف مفيد فوزي لمحمد رمضان بـ»العجلاتي«: «غير مقبول»

رضا خليل

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 - 11:00 م

علقت الفنانة نادية الجندي على وصف الإعلامي مفيد فوزي للفنان محمد رمضان بأنه يراه عجلاتي، قائلة: "لا أحبذ مثل هذا النوع من التجريح.. وكان من الممكن أن يتم انتقاده فنيًا بعيدا عن هذا الأمر"، مشيرة إلى أنها تؤيد النقد البناء الذي يختص بالفن ومستوي الممثل وأدواره فقط.
وأضافت "الجندي" خلال لقائها في برنامج "أنا وأنا" المذاع على قناة on_e الجمعة 8 ديسمبر، أن النقد الفني لا يغضب أحد بخلاف النقد الشخصي منوها أنها لم تر لمحمد رمضان عملا فنيا كاملا، موضحة أن رفض الأدوار التي يؤديها "رمضان" أمر مقبول، ولكن التطرق إلي هيئته الشخصية شيء غير مقبول بالنسبة لي.
وأكدت "الجندي"، أن الأسلوب الدموي والعنيف الذي يتبعه  "محمد رمضان" بأفلامه يزعجها  ويسبب لها الضيق، قائلة: "مش عايزين نطلع جيل جديد عبده موته ويحمل الشر والعنف".
وتابعت: "لازم محمد رمضان يعمل حسابه إن اللي بيعمله خطر على الأجيال"،  مشيرة إلى أنها تقبل المشاركة مع محمد رمضان في حال وجود عمل مناسب.

 وكشفت الفنانة نادية الجندي عن أن الراحل عماد حمدي فنان من الجيل المحترم الذي كان يحترم الفن والعمل الفني، ولكنه كان غيور جدا عليها ورافض لاستمرارها بالفن، مشيرة إلى أن سر الخلاف بينها وبين الفنان الراحل عماد حمدي يتعلق بإصراره حول اعتزال الفن، لافتة إلى أنها ظلت تتحمل ظروفا صعبة خلال زواجها من عماد حمدي بسبب خوفها وحرصها على ابنها.
وتابعت: "استفدت من عماد حمدي الإخلاص في العمل واحترامه لفنه وزملائه"، لافتة إلى أنه أحد أبرز أفراد الفن الجميل، مبينة أن فيلم زوجة من الشارع هو أول لقاء لها مع الفنان الراحل عماد حمدي.

وردت الفنانة نادية الجندي على اتهامات نادر عماد حمدي حول وفاة والده مُفلسا بعد كتابته كل ممتلكاته لزوجته الأخيرة نادية الجندي، قائلة:"لم يحدث حاجة من اللي قال عليها"، مضيفة أن  نجل الفنان الراحل عماد حمدي يعلم جيدًا أن والده لم يكن يملك مليمًا واحدًا، مشيرة إلى أنه لم يكن يعمل خلال أيامه الأخيرة، مشددة على إنها سترفع دعوى قضائية على نادر نجل الفنان الراحل عماد حمدي بسبب استمراره في تشويه سمعتها، منوهة إلى أنه يعمل جاهدًا على تشويه سمعتها بسبب خلافات عائلية قديمة، قائلة: "ابنها قام بتحذيره أكثر من مرة للكف عن إساءته لوالدته لكنه لم يتوقف".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة