فيديو .. نادية الجندي تكشف عن مؤهلها الدراسي وبدايتها الفنية

رضا خليل

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 - 11:26 م

كشفت الفنانة نادية الجندي إنها دخلت عالم السينما والتمثيل وهى عمرها 12 سنة قائلة :"حفرت في الصخر ومعتمدتش غير على موهبتي واتحاربت كتير" منوهة أنها لم تكمل تعليمها الدراسي وخرجت من العام الثاني من مدرسة الأورمان .

وأضافت "الجندي" خلال برنامج "أنا وأنا" المذاع على قناة on_e اليوم الجمعة 8 ديسمبر أن كل خطوة كانت تخطوها وكل عمل يحقق إيرادات ونجاحات ساحقة كان يسبب لها نقدا لاذعا ومدمرا الأمر الذي كان يجعلها أكثر قوة وعنادًا في الاستمرار فيما تحققه من نجاح.

وتابعت :" شخصيتها تتسم بالتحدي الشديد للوصول إلي الهدف الذي رسمته أمامها " مشيرة إلي أنها تعرضت لحرب شديدة في الوسط ولاسيما أنها دخلت الوسط وهي صغيرة .

وأشارت "الجندي" الى أنها خريجة مدرسة " الأورمان " واعتمدت علي موهبتها في العمل الفني ولم يقف بجوارها منتج أو مخرج  وعلي الرغم من ذلك تعرضت لحرب شائعات وأخبار كاذبة كبيرة للغاية وصلت لحد الهجوم اللاذع وهو ما كان يزيدها اصرارا على التحدي. 

وأكدت الفنانة نادية الجندي أن الإدمان من أخطر الأمور التي تؤدي إلى تدمير الشعوب وحياة المواطنين مشيرة إلى أن تدمير شباب أي دولة يكون عن طريق المخدرات.

وأضافت "الجندي" أنها لم تناقش قضية المخدرات في أعمالها السينمائية بسبب تجربة شخصية مرت بها.

وتابعت :" عانيت كثيراً خلال إدمان شقيقها " قائلة :"أخويا كان شاب صغير وزي القمر وكل مقومات الشباب فيه وفجأة وقع في خطيئة المخدرات مثل بعض الشباب".

وأوضحت "الجندي" أنها حاولت أكثر من مرة علاج شقيقها لكن فشلت في تلك المهمة مشيرة إلى أنها جلست مع طبيب متخصص في علاج الإدمان وحكي جميع المراحل التي يمر بها المدمن ومنها أنها قد يقتل أقرب الأشخاص من أجل الحصول على الجرعة.

وأشارت الى أنها أخذت قضية المخدرات على رأس اهتماماتها الفنية لافتة إلى أنها بدأت بفيلم الباطنية لمناقشة ظاهرة المخدرات والذي ساهم في إبادة الحي تمامًا في عهد الرئيس الراحل أنور السادات لكونه كان يمثل وكرًا المخدرات والتعاطي منوهة أنها ذهبت وتعايشت مع مدمنين لتحليل أسباب المشكلة وأعمالي نجحت بسبب ذلك .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة