لقاء الخميسي
لقاء الخميسي


بعد نجاح «بين عالمين»..

لقاء الخميسي: انتظروني في حلقات «وراء الشمس»

شريفة شحاتة

السبت، 09 ديسمبر 2017 - 09:27 ص

لفتت النجمة الشابة لقاء الخميسي، الأنظار إليها بنجاحها في مسلسلها الأخير «بين عالمين»‬ والذي عرض علي شاشة »‬B»‬، وحقق نجاحا مميزًا رغم عرضه خارج الموسم الرمضاني، وأثار جدلا واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتواصل حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد »‬وراء الشمس» وتقدم فيه دور صحفية شابة يتم التحقيق معها في عدد من القضايا الهامة والتي تناقش فيه قضايا المجتمع التي تهم الناس.

لقاء الخميسي فتحت قلبها لـ«بوابة أخبار اليوم » وتحدثت عن نجاحها في مسلسلها »‬بين عالمين» وسر تألقها مع بطل المسلسل طارق لطفي، كما كشفت تفاصيل مسلسلها الجديد والذي تقوم بتصويره حاليًا.

• في البداية نهنئك علي دورك في مسلسل »‬بين عالمين»، فكيف تلقيت ردود الأفعال علي نجاح دورك؟

سعيدة للغاية بردود الأفعال التي جاءتني بعد عرض المسلسل، كما أنه حاز علي نسبة مشاهدة وردودالفعل فاقت كل توقعاتي وأصبح الجمهور يناديني باسم (ليلي) وليس لقاء، وأكثر شيء أسعدني ان هناك زوجات قابلتني وتحدثن معي عن ما حدث لهن هو نفس ما حدث لشخصية (ليلي) ناس تعرضت للخيانة من أزواجهن وان العمل كان له تأثير كبير عليهن:

• كثيرون تساءلوا لماذا تقبل لقاء تقديم دور أم لفتاةأكبر منها؟

- بصراحة كان تحدي اني أقدم دور الأم ولم أقف عند هذا الموضوع ًانا اول ماقرأت الحلقة الأولي شدني الموضوع جدا وقلت لنفسي ده دور تحدي لنفسي ومش فارق معي هي البنت سنها ايه بحجم ما فارق معي الدور وأنك واقفة امام ممثل نجم وتقيل بحجم طارق لطفي وهشام سليم وفيدرا وكل أبطال العمل.

• وماذا عن شخصيتك بالمسلسل، وهل هي تشبهك في الحقيقة؟

- أوجه التحية أولا لكاتب المسلسل السيناريست أيمن مدحت، لاحترافيته في كتابة نص رائع بهذا الشكل،والشخصية التي قدمتها في المسلسل هي شخصية فتاة طيبة ولكن الظروف لا تخدمها كثيرًا، وهذه الشخصية ليس له علاقة بشخصيتي علي الإطلاق ولا تشبهني في شيء.

• وماذا عن أصعب المشاهد التي واجهتك في المسلسل؟

- المشاعر الدرامية كأم هي أصعب المشاهد التي واجهتني في المسلسل لكوني أم مثل غيري من الأمهات وهذا أمر طبيعي.

• ألم تشعري بالخوف من عرض المسلسل بعيدا عن الموسم الرمضاني؟

- شعرت بالغضب طبعا مش هنكر لان شهر رمضان هو من الأشهر اللامعة في السنه وفيه منافسة  حقيقة مسلسل بين عالمين ينزل وسط هذا الكم من المسلسلات واحنا عاملين مسلسل مهم ولكن كان عندي ثقة في ربناان الله لايضيع أجر من أحسن عملا احنا بنشوف اعمال في شهر رمضان محدش بيحس بيها وهؤلاء طالبوا بعرض »‬بين عالمين» في شهر رمضان.

• ما أهم المواقف الكوميدية التي حدثت في كواليس المسلسل مع طارق لطفي؟

- في الحقيقة من احلي الكواليس اللي عشتها وحضرتها سعيدة بهذا المسلسل والتي سيطرت علي كواليسه مشاعر الحب والفكاهة بين جميع صناعه، وكواليسه كانت ممتعه مع طارق لطفي وهشام سليم وفيدرا وكل النجوم الآخرين وكان الحب يجمع بين الجميع.

> هل نستطيع القول ان شخصية (ليلي) في بين عالمين تعتبر نقلة في مشوار لقاء الفني؟

- طبعا شخصية (ليلي) شخصية مركبة مليئة بالمشاعر المختلفة، شخصية تقيلة وعميقة وفيها تداخلات وتغييرات، (ليلي) فعلا نقلة مهمه في مشواري وأثرت علي اختياراتي في أعمالي القادمة ايضا.

• حدثينا عن مشاركتك في مسلسل »‬وراء الشمس» ومن الذي رشحك للدور؟

- المسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ 60 حلقة، ومن المقرر عرضه شهر يناير المقبل علي احدي القنوات الفضائية المعروفة، وجاء ترشيحي من قبل الشركة المنتجة للعمل.

• تجسدين في المسلسل شخصية »‬صحفية» فكيف جاء استعدادك  لهذا الدور؟

- أجسد دور صحفية يتم التحقيق معها في أحداث معينه، وأصور مشاهدي حاليا، وقرأت جيدًا عن الشخصية ورسمت تفاصيلها مع المؤلف والمخرج، ويناقش المسلسل قضايا مجتمعية هامة وانتظروني في هذا العمل لأنه شيء آخر مختلف عن دوري في »‬بين عالمين».

• هل من الممكن ان تعود لقاء لتجربة المسرح مرة أخري؟

- حاليا لا الدنيا بقت زحمة اوي وانا عن نفسي اتمني اعمل مسرح ويكون فيه مزيكا وغناء ولكن في وسط الزحمة اللي احنا فيها صعب لان المسرح يحتاج وقتا وتفرغا كاملا.




الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة