دييجو سيميوني
دييجو سيميوني


سيميوني: سنحاول تعويض غياب جريزمان أمام بيتيس

أ ش أ

السبت، 09 ديسمبر 2017 - 04:01 م

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني اليوم السبت أن لا أحد من لاعبيه يملك "مهارات" الفرنسي أنطوان جريزمان الذي سيغيب عن مباراة ريال بيتيس بالليجا غدا للإصابة، لذا سيحاول "تعويض غيابه عبر العمل الجماعي".

وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة الجولة الـ15 من الليجا، قال سيميوني "من الواضح أن مهارات جريزمان لا يتمتع بها أي من زملائه، سنحاول تعويض غيابه عبر العمل الجماعي وليس عبر البحث عن بديل قريب من مهارات جريزمان على الملعب".

ولم يقرر سيميوني بعد هوية اللاعب الذي سيدفع به في مركز الظهير الأيمن، علما أنه في تدريبات أمس الجمعة دفع بتوماس بارتي في هذا المركز.

وأضاف "نحن علينا التفكير في طريقة تقديم المباراة. سنواجه بيتيس، فريق يلعب من الناحية الدفاعية بشكل جيد جدا وقدم مباريات عدة لافتة للأنظار" مبرزا اللعب الهجومي لفريقه المنافس".

وتابع "نحن نفكر في مباراة الغد. ولا نفكر حقا في الخروج أو فيما حققناه في مباريات خارج أرضنا (في الليجا خاض الأتلتي 19 لقاء بدون خسارة). ما سيفيد غدا هو التحلي بمزيد من الانتباه في طريقة لعب بيتيس، الفريق الذي سجل الكثير من الأهداف ويلعب بشكل جماعي من وسط الملعب وحتى الأمام. وفي جميع الأحوال علينا تقديم مباراة قوية".

وعن مفاتيح اللعب في ملعب المنافس حيث سيحل الأتلتي ضيفا غد على بيتيس في ملعب بينتو فيامارين، أبرز سيميوني التحلي باللعب الجماعي، واختيار اللحظات المناسبة للضغط.
ويحتل الأتلتي المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة خلف فالنسيا الوصيف بنقطة وبست خلف برشلونة المتصدر.

وخرج الفريق المدريدي من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا عقب تعادله بهدف لمثله أمام تشيلسي الثلاثاء الماضي، ليخوض بطولة الدوري الأوروبي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة