ماجد الكدواني
ماجد الكدواني


في يوم ميلاده الـ 50 ..

فيديو| ماجد الكدواني يحكي قصته مع الإدمان

ريم الزاهد

السبت، 09 ديسمبر 2017 - 09:00 م

 
"صانع البهجة" استطاع أن يصل الفنان ماجد الكدواني إلى قلوب الجماهير بخفة ظله وإيفهاته الكوميدية، ولكنه استطاع أيضاً أن يوصل رسالة فنية في أعماله التليفزيونية والسينمائية بعيداً عن الكوميديا، وبالفعل وصل إلى جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي. 

اعتبر مشهد الفنان ماجد الكدواني في مسلسل تحت السيطرة مع الفنانة نيللي كريم، من أقوى المشاهد التي قدمها في مشواره الفني، حيث احتوى المشهد على قصة رجل أدمن المخدرات بكل أنواعها، وتنازل عن كل شيء من أجل "الكيف"، حتى والدته وأولاده.

قدم الكدواني المشهد وكأنه مُدمن حقيقي، واستطاع أن يوصل رسالته في المسلسل أن الإدمان شر لابد أن يبتعد عنه، وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي على المشهد أنه أقوى مشهد للكدواني في مشواره الفني لمدى مصداقيته فيه. 

ولد ماجد الكدواني في 10 ديسمبر 1967، وحصل على بكالوريوس فنون جميلة وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، عمل في المسرح والتليفزيون والسينما، واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية ولمع أكثر في السينما.

بدأ "ماجد الكدواني" مسيرته الفنية، أثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية الذي التحق به بعد دراسته للديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، بدأ مسيرته بعدد من مسرحيات الهواة، قبل أن يشارك في عدد من الأعمال التلفزيونية مثل "القنقد" و"نحن لا نزرع الشوك".

يذكر أن تدو أحداث مسلسل تحت السيطرة في إطار درامي ممزوج ببعض الأكشن والإثارة حول حياة مدمني المخدرات حيث الصديقان محمد فراج، أحمد وفيق اللذان تربطهما علاقة بـ (نيللي كريم) حيث تحاول مساعدتهم في التغلب على أهم مشاكلهما، والابتعاد عن بؤرة الإدمان وعلاجهما ومساندتهما طوال الوقت.



الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة