كوبري الشهيد أبانوب كوبري الشهيد أبانوب

كوبري الشهيد أبانوب العائم يصل للقنطرة للبدء في تجهيزه

أسماء خليل الأحد، 10 ديسمبر 2017 - 10:09 ص
وصل صباح اليوم إلى مدينة القنطرة بمحافظة الإسماعيلية كوبري الشهيد أبانوب العائم قادم من ترسانة بورسعيد البحرية بعد الانتهاء من تركيبة هناك ليتم تجهيزه بمنطقة القنطرة ليكون جاهز للعمل أمام المواطنين آخر شهر ديسمبر الحالي.

وقد غادر الكوبري ترسانة بورسعيد بصحبة القاطرتين فهد قيادة القبطان محمد كامل ومعاون 2 قيادة القبطان علي النبوي مع بعض العاملين بالترسانة وهو ثاني كوبري يتم تركيبة وتجهيزه للعمل بمحافظة الإسماعيلية بعد وصول كوبري الشهيد احمد منسي العائم الشهر الماضي .

وقال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس إن الكباري العائمة التي يتم إنشائها على قناة السويس تهدف إلى تيسير حركة انتقال الأفراد بين ضفتي القناة وزيادة قوة الاتصال بين سيناء والوادي والدلتا جنبا إلى جنب مع الأنفاق التي يتم إقامتها في الوقت الحاضر أسفل قناة السويس .

وأشار إلى أنه تم إقامة الكوبري العائم بالإسماعيلية في مواجهة الطريق الدائري مباشرة لمنع الزحام داخل مدينة الإسماعيلية، وتخفيف العبء والزحام على المعديات، منبها إلى أن الكباري في المراحل النهائية لبدء عملية التشغيل، حيث تم الانتهاء من جميع الأعمال المدنية ويتبقى تجارب التشغيل ليكون جاهز أمام المواطنين .

الاخبار المرتبطة


خروج 3 حالات تعافى جديدة من العجمي خروج 3 حالات تعافى جديدة من العجمي الأربعاء، 05 أغسطس 2020 10:48 ص

الأكثر قراءة



الرجوع الى أعلى الصفحة