14 فيلما سينمائيا تطل على الجمهور في 2018

دعاء فودة الإثنين، 11 ديسمبر 2017 - 02:33 م
تشهد الاستديوهات وأماكن التصوير حالة من النشاط، حيث انشغالها بتصوير عدد من الأفلام السينمائية التي يتم عرضها خلال الفترة القادمة، خاصة في موسم رأس السنة وأجازة نصف العام الدراسي.
يعكف المخرج خالد يوسف على إنهاء تصوير فيلمه "كارما" الذي يعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات عن السينما، والمقرر عرضه في رأس السنة.
"كارما" بطولة عمرو سعد، وخالد الصاوي، وغادة عبدالرازق، وزينة، ودلال عبدالعزيز، وماجد المصري، ومجدي كامل، وحسن الرداد، وتأليف خالد يوسف.
كما يصور كريم محمود عبد العزيز فيلم "اطلعولى بره" والذي يشارك في بطولته خالد الصاوي وملك قورة وأحمد فتحي ومن إخراج وائل إحسان، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم شم النسيم المقبل.
وتستكمل روبى تصوير فيلمها الجديد "عيار ناري"، المقرر عرضه خلال موسم رأس السنة، ويشاركها في البطولة أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، روبى، وتأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي.
ويواصل المخرج بيتر ميمى تصوير فيلم "حرب كرموز"، وهو من بطولة أمير كرارة وغادة عبدالرازق ومصطفى خاطر ومحمد عز ومحمد على رزق.
ويتم أيضا مواصلة تصوير فيلم"سرى للغاية" بطولة أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، نبيل الحلفاوي، أشرف زكى، محمود حميدة، روجينا، وإخراج محمد سامي.
ويكثف المخرج كريم السبكي ساعات تصوير فيلم "الديزل" للانتهاء منه سريعا، خاصة أنه توقف خلال الفترة الماضية،
ويشارك في بطولته محمد رمضان وفتحي عبدالوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة وتامر هجرس ومحمد ثروت وشيماء سيف، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، من إنتاج أحمد السبكي.
ويستكمل المخرج سامح عبدالعزيز، تصوير مشاهد فيلمه الجديد "سوق الجمعة"، وهو من بطولة عمرو عبدالجليل ومحمد لطفي وصبري فواز وأحمد فتحي ودلال عبدالعزيز وريهام عبدالغفور ونسرين أمين وسلوى محمد علي ومحمود حجازي ومحمد عز، والعمل من قصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان.
ويسعى المخرج خالد الحلفاوي، إلى الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد "خلاويص" والذي يقوم ببطولته أحمد عيد، للالتحاق بموسم منتصف العام.
وهناك أيضا مجموعة من الأفلام التي يواصل صناعها تصويرها في عدة أماكن مختلفة، منها فيلم "بيكيا" بطولة محمد رجب، وإخراج محمد حمدي، وفيلم "ساعة صفا" وهو البطولة المطلقة الأولى للممثل الكوميدي أحمد فتحي، وأيضا فيلم "التاريخ السري لكوثر" بطولة ليلى علوي، زينة، وإخراج محمد أمين، ويواصل محمود عبد  المغني تصوير فيلمه "أهل الكهف".
ويستأنف المخرج أحمد أسامة عوض تصوير أحداث "الفيلم"، وهو من بطولة أسامة أسعد، خلود، أروى النمري، يسرا المسعودي، محمد ياسين، تأليف أحمد عوض.
وبدأ مؤخرا المخرج ماندو العدل تصوير فيلم "البدلة" الذي يقوم ببطولته تامر حسني مع مجموعة من الفنانين منهم دلال عبد العزيز وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وحسن حسنى، ، ومحمود البزاوي، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور. 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة