جنايات الأقصر تؤجل محاكمة الذئب البشري المتهم باغتصاب وقتل طفلة

محسن جود

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 - 02:39 م

قررت محكمة جنايات الأقصر، تأجيل محاكمة  " محمود . ع . أ "  وشهرته القديم، والمتهم باغتصاب وقتل الطفلة "مي" بقرية الضبعية غرب الأقصر، إلى جلسة 14 من شهر إبريل المقبل؛ للاستماع إلى شهود الحادث، واستعراض تقرير الطب الشرعي.


تعود وقائع الجريمة، إلى شهر أكتوبر من العام الماضي 2016، وذلك وسط زراعات قرية الضبعية، بمركز ومدينة القرنة، في غرب الأقصر، وتكشفت تفاصيلها ببلاغ تلقاه مدير أمن الأقصر، باختفاء الطفلة " مي . ح . أ " البالغة من العمر 7 سنوات.


وبدأت الجريمة التي كشفت أجهزة البحث الجنائي تفاصيلها، حين استيقظ " م . ع . أ " من نومه، تتملكه هواجسه الجنسية، فساقه شيطانه، وقوة رغباته، إلى القيام بجريمته البشعة، راحت ضحيتها الصغيرة " مي " التي استدرجها الذئب القاتل إلى زراعات قريته، وقام باغتصابها، وبعد أن أشبع رغباته المكبوتة، خاف من الفضيحة، فقام بخنقها، ودفن جسدها النحيل في مسقى للمياه، دون أن يراعى صلة القرابة التي تربط بينه وبين عائلة الطفلة.


وفي صباح اليوم التالي لعمليات بحث ضباط المباحث الجنائية عن الطفلة الضحية، تم العثور على جثتها مدفونة في مسقى للمياه بزراعات القرية، على بعد 500 متر من منزلها، وذلك بعد اختفائها بساعات.


  تمكن فريق بحث قاده اللواء إبراهيم مبارك مدير الإدارة العامة لمباحث  الأقصر ضم الرائد عبدالرحمن موسى رئيس مباحث مركز شرطة القرنة، والنقباء محمود جامع وأحمد أبو بكر ومحمد معوض وأحمد عبدالسميع، معاوني المباحث من كشف غموض الحادث وأن وراء ارتكاب الواقعة المدعو " م . ع . أ " 21 سنة، عامل بناء مقيم بالضبعية – وهو قريب المجني عليها من الدرجة الثالثة - حيث تبين أن المتهم قام باستدراج الطفلة، واغتصابها والاعتداء عليها جنسيا، ثم قام بخنقها وكتم أنفاسها ودفنها، وبعد قيامه بارتكاب جريمته البشعة، قام بمشاركة أهالي القرية في البحث الطفلة، في محاولة إبعاد الشبهة عنه .




وبعد استئذان النيابة ، تم إلقاء القبض على المتهم، وأحيل إلى النيابة، التي أمرت بحبسه وإحالته إلى المحاكمة، حيث قضت محكمة جنايات الأقصر في أولى جلسات نظر القضية تأجيلها إلى جلسة الرابع عشر من شهر أكتوبر المقبل، للاستماع إلى شهود الحادثة واستعراض تقرير الطب الشرعي حول الواقعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة