Stranger Things أفضل مسلسل لمشاهدته مع الأسرة في عام 2017 علي Netflix

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 - 12:49 م


حمل عام 2017 الكثير من المعرفة، والكثير من المشاهدة، والكثير من التطورات الجديدة. لقد تعلمنا كيف يتم غسيل الأموال بفضل (Ozark)، وأصبحنا قادرين علي كشف القتلة المتسلسلين من خلال متابعة (MINDHUNTE)، وعرفنا بأن الحياة ستكون غير مستقرة أبدًا من دون بابلو في (Narcos)، وبأنه لا يجب العبث مع إلفين من (Stranger Things).

كما أعلنت Netflix بأنها بصدد إنتاج أول عمل أصلي لها باللغة العربية بالتعاون مع النجم الكوميدي اللبناني عادل كرم، في برنامج سيتم عرضه خلال عام 2018. والأمر المحير للغاية الذي عرفناه أيضًا، هو أن ثلث الأهالي في الإمارات يبتكرون حيلًا ماكرة لمشاهدة مسلسلاتهم المفضلة، كأن يختبئوا في الحمام1 بعيدًا عن أعين أولادهم!

شاهد مشتركو Netflix حول العالم أكثر من 140 مليون ساعة من المحتوي في اليوم الواحد (أي ما يعادل أكثر من مليار ساعة أسبوعيًا). وكان يوم 18 مارس الأكثر نشاطًا من حيث المشاهدة في مصر، ونحن لا زلنا في حيرة من أمرنا بخصوص أحد مشتركي Netflix في مصر الذي شاهد فيلم Kung Fu Panda 2 162 مرة في عام 2017!

وبالنسبة إلي ظاهرة "ماراثون المشاهدة"، تراجع مسلسل Marvel’s the Defenders من صدارة أكثر المسلسلات التي تمت مشاهدتها ضمن ماراثون المشاهدة علي Netflix في مصر، ليحل محله مسلسل Stranger Things 2. ولم يستغرق الموسم المرتقب سوي فترة وجيزة للفوز باللقب بعد إطلاقه في 27 أكتوبر.

هناك الكثير مما يمكن قوله حول ما شاهدناه، ولكن طريقة المشاهدة كانت أيضًا مثيرة للاهتمام. وعلي الرغم من أن المشاهدة المتتالية كانت العنوان الأبرز لعام 2017، لكن لم تتم متابعة جميع المسلسلات بالطريقة نفسها فقد تابعنا بعضها بشغف، والآخر علي مهل، وكان هناك شيء من الخيانة في مشاهدة بعضها قبل أحبائنا، بينما جمعتنا مسلسلات أخري معًا.  

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة