قبل نصف نهائي مونديل الأندية

لاعبو الجزيرة الإماراتي يوجهون رسائل نارية لنجوم ريال مدريد

حامد عبدالحليم

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 - 12:56 م

وجه لاعبو فريق نادي الجزيرة الإماراتي رسائل نارية لنجوم فريق نادي ريال مدريد الاسباني قبل المواجهة الهامة والمرتقبة مساء اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017.

ومن جانبه قال المدافع الصاعد محمد العطاس إنه سيطلب قميص قدوته سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، إذ يدرك أن الطلب سيكون كبيرًا على قميص رونالدو الفائز مؤخرًا بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته.

وأضاف العطاس في تصريحات تلفيزيونيه قائلا :"أنا مشجع لريال مدريد، وكان حلمي منذ الطفولة أن أواجهه، أتمنى الحصول على قميص رونالدو وإن لم أتمكن من ذلك، أود قميص قدوتي راموس وأتمنى أن أصل إلى مستواه".

وتابع: "سأراقب أي لاعب من ريال مدريد ولكن بشكل خاص أتمنى مراقبة رونالدو.. لا يوجد مستحيل في كرة القدم".

ووجه فايز مسلم مدافع الجزيرة رسالة إلى رونالدو عبر “تويتر” وسأل قائد البرتغال مازحًا “كريستيانو.. هل تعرف مسلم؟”.

أكد انه “لا توجد ضغوط علينا الآن ويجب أن نستمتع باللعب أمام أفضل لاعبي العالم، وأن نحترمهم وألا نخاف منهم”.

في حين بدأ علي مبخوت هداف الجزيرة التاريخي هادئًا وواثقًا من نفسه في كل إجاباته عن مواجهة بطل أوروبا ،مشيرا  إلى إننا نستحق هذه المواجهة بعد ما بذلناه خلال البطولة وليس من السهل اللعب أمام فريق يضم كل هؤلاء النجوم ويقوده زين الدين زيدان”.

وأضاف أن الفوز على بطل آسيا يحفزنا، ولم نفكر في مواجهة ريال مدريد منذ بداية البطولة،مشيرا إلى أن ريال مدريد غني عن التعريف ويظل قويًّا بأي تشكيلة يلعب بها وسنواجهه بكل عزيمة وحماس وسنكون جاهزين ذهنيًا وبدنيًا”.




الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة